تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم في صنعاء والشيخ صادق الاحمر يتقدم جموع المشيعين

تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم في صنعاء والشيخ صادق الاحمر يتقدم جموع المشيعين

شيع في العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء جثمان فقيد الوطن الشيخ المناضل سنان أبو لحوم.

وتقدم الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر جموع المشيعين لجثمان فقيد الوطن، الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز 98 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء الثوري والنضال الوطني.

 وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الشيخ سنان بأمانة العاصمة بعد الصلاة عليه في مسجده عقب صلاة ظهر اليوم.

وشهدت مراسيم تشييع المناضل أبو لحوم حضوراً كبيراً من مختلف المكونات القبلية والاجتماعية والسياسية وجموع غفيرة من المواطنين من مختلف المحافظات.

وقد أشاد المشيعون بمناقب الفقيد أبو لحوم الثورية وادواره النضالية، مؤكدين أن الوطن خسر برحيله رجلا من الرعيل الأول الذين اسهموا في الثورة وبناء الجمهورية وشيخاً من أبرز الشخصيات الوطنية والقبيلة المعروفة بالحكمة وتاريخها النضالي الطويل.

المزيد في محليات أقامت مدارس الرباط الأهلية "تمهيدي ـ أساسي" بمديرية تبن، صباح اليوم الخميس، حفلاً تكريمياً لتلاميذها الأوائل خلال الفصل الأول للعام الدراسي 2021/2020، برعاية كريمة من     قام رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني انيس بن عوض باحارثة بزيارة لفرع هيئة الاراضي بعدن.

وطاف باحارثة بمختلف مكاتب وادارات فرع الهيئة قال مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، الأحد، إن المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً، يستغل اتفاق الرياض للحصول على الشرعية والمناصب دون تنفيذ الشق العسكري بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالرحمن حزام الصعر   وكافة آل الصعر الكرام وذلك في وفاة الكابتن طيار/ دحان بن عبدالله التقى معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بمكتبه السيد زيليكي باشا نائب المدير القطري لشؤون العمليات في قدّمت منظمة رعاية الأطفال لمحة موجزة عن أنشطتها وتدخلاتها في مجال التعليم بمحافظة لحج، والتنسيق للمشروع الجديد "المنحة اليابانية".

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام مكتب شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق ارسل

اليمن      |         (منذ: 1 أسابيع | 17 قراءة)
.