غوارديولا يقسو على مورينيو في قمة توتنهام والسيتي

غوارديولا يقسو على مورينيو في قمة توتنهام والسيتي

مورينيو يقسو على غوارديولا في قمة توتنهام والسيتي لندن- عربي21 السبت، 21 نوفمبر 2020 08:27 م بتوقيت غرينتش تصدر توتنهام الترتيب برصيد 20 نقطة- توتنهام / تويتر حقق فريق توتنهام هوتسبير اليوم السبت فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة وذلك ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هدفاً مبكراً عن طريق النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون د5 بعد تمريرة رائعة من تانغي ندومبيلي.

وتابع سون تألقه أمام سيتي فقد سجل 4 أهداف في آخر 5 مباريات له ضد فريق بيب في جميع المسابقات، كما أن فعالية سون ممتازة جداً  فقد سجل 9 أهداف من أول 12 تسديدة له بين الخشبات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

FULL-TIME | Not our night as we suffer a first away defeat of the season at Spurs.

◻️ 2-0 🔷 | — Manchester City (@ManCity)   وفي الشوط الثاني زاد الأرجنتيني البديل جيوفاني لو سيلسو من غلة توتنهام حين وقع على الثاني 65، بعد ثوانٍ فقط من دخوله مكان ندومبيلي، مستغلاً تمريرة هاري كاين الدقيقة.

وبهذا الفوز تصدر توتنهام الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 12 في المركز العاشر.

  الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:30 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 10:50 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 25 أكتوبر 2020 06:18 م بتوقيت غرينتش الأحد، 25 أكتوبر 2020 05:15 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

قادس يطيح ببرشلونة ويلحق به الهزيمة الرابعة بالليغا ألحق نادي قادس الهزيمة الرابعة بمنافسه برشلونة في الليغا هذا الموسم، حين تفوق عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما الليلة، على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، لحساب الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

يونايتد يقلب الطاولة على وست هام بالدوري قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على مضيفه وست هام يونايتد وخرج فائزا 3-1 على الملعب الأولمبي في لندن في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

"السيدة العجوز" تحقق فوزا قاتلا في ليلة تكريم رونالدو حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على ضيفه وجاره تورينو 2-1 اليوم السبت ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الريال يحقق فوزا صعبا بفضل حارس إشبيلية استعاد فريق ريال مدريد نغمة الفوز، بعد تفوقه الصعب على مستضيفه إشبيلية 1-0 ضمن المرحلة 12 من الدوري الإسباني اليوم السبت.

التعادل الإيجابي يحسم موقعة بيرنلي وإيفرتون (صور) حسم نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) مباراة بيرنلي وضيفه إيفرتون اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ألكمار الهولندي يقيل مدربه بسبب تفاوضه مع فريق آخر قرر نادي ألكمار الهولندي إقالة مدربه أرني سلوت اليوم السبت، رغم أن الفريق لم يخسر في الموسم الجاري للدوري المحلي.

إبراهيموفيتش يتحدث عن قرار اعتزاله في الصيف تحدث المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان المخضرم البالغ 39 عاما، عن قرار اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في الصيف، قبل أن يغير رأيه في اللحظات الأخيرة.

كلوب ينتقد بريطانيا بسبب "الخروج من الاتحاد الأوروبي" انتقد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريطانيا بسبب تأثيرات خروجها من الاتحاد الأوروبي على صفقات الانتقالات في ظل تطبيق لوائح جديدة بداية من أول يناير/كانون الثاني المقبل.

منوعات      |         (منذ: 2 أسابيع | 45 قراءة)
.