الاحتلال يزعم اعتراض صاروخ من قطاع غزة.. وقصف مدفعي

الاحتلال يزعم اعتراض صاروخ من قطاع غزة.. وقصف مدفعي

الاحتلال يزعم اعتراض صاروخ من غزة.

.

واستهداف مواقع للمقاومة غزة- عربي21- أحمد صقر السبت، 21 نوفمبر 2020 08:19 م بتوقيت غرينتش يجري جيش الاحتلال مناورة كبيرة الأحد في المناطق المحيطة بقطاع غزة- الأناضول زعمت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء السبت، أن القبة الحديدية التابعة لجيش الاحتلال اعترضت صاروخين فوق سماء مدينة عسقلان المحتلة، بعد إطلاقهما من قطاع غزة.

لكن المتحدث باسم جيش الاحتلال قال في بيان، إنه "بعد متابعة التقارير عن تفعيل صفارات الإنذار، تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة من قطاع غزة".

  وأفاد موقع "i24" الإسرائيلي، أن "القذيفة سقطت في منطقة مصنع إسرائيلي، ما أدى إلى أضرار في مخازنه، ولم يتم اعتراضها من قبل الدفاعات الجوية الإسرائيلية"، نافيا وجود إصابات في صفوق المستوطنين الإسرائيليين.

  وفي غضون ذلك، قصفت مدفعية الاحتلال موقعا للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

  اقرأ أيضا:    وخلال ساعات الفجر، شن جيش الاحتلال غارات على مواقع وأهداف للمقاومة الفلسطينية في عدة مناطق متفرقة بالقطاع.

وقال مراسل "عربي21" إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت بعدة صواريخ مدمرة عدة مواقع وأهداف للمقاومة الفلسطينية بالقطاع، وقامت بقصف موقع للمقاومة غرب مدنية غزة إضافة لمرصد للمقاومة شرق المدينة، كما استهدفت طائرات الاحتلال مناطق غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع.

  ولم تعلن وزارة الصحة عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

     ويجري جيش الاحتلال مناورة كبيرة الأحد، في المناطق المحيطة بقطاع غزة، وتستمر لثلاثة أيام، بحسب ما ذكره موقع "حدشوت بتاخون سدي" العبري.

وأشار الموقع إلى أن مناورة الجيش ستبدأ الأحد وتنتهي الثلاثاء المقبل، وتتركز في منطقة الجنوب ومستوطنات غلاف غزة بشكل رئيسي، لافتا إلى أن المستوطنين سيشعرون خلال المناورة بحركة نشطة للقوات، وقد يسمع إطلاق نار وانفجارات.

وبحسب الموقع الإسرائيلي، فإن المناورة مخطط لها بشكل مسبق، وفي حال وجود حدث حقيقي، سيتم إرسال إشعار منفصل.

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 11:26 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 03:08 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:25 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:38 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

إعادة البشير إلى السجن بعد خضوعه لفحوصات طبية أعلن أبو بكر هاشم الجعلي، عضو هيئة الدفاع عن الرئيس المعزول عمر البشير، السبت، عودة الأخير إلى سجن كوبر، عقب استقرار حالته الصحية، بعد خضوعه لفحوصات طبية بالمستشفى.

مقتل ضابط وإصابة جنديين بهجوم لـ"داعش" شرقي العراق قُتل ضابط في الجيش العراقي وأُصيب جنديان، السبت، بهجوم شنه عناصر من تنظيم "داعش" على حاجز عسكري شرقي البلاد، وفق مصدر أمني.

حملة "فيسبوك" ضد المحتوى الفلسطيني تطال صفحة أكاديمية تواصلت حملة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ضد المحتوى الفلسطيني خلال الأيام الأخيرة، واستهدفت عددا من الصفحات الفلسطينية بينها أكاديمية.

.

مطالبة أوروبية بفتح تحقيق بقتل الاحتلال لطفل فلسطيني طالب الاتحاد الأوروبي السبت، بفتح تحقيق سريع في جريمة قتل الاحتلال الإسرائيلي لطفل فلسطيني بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

.

أمير الكويت: السعودية تمثل جميع الدول المقاطعة لقطر قال أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السبت، إن "ما تم التوصل إليه بين الأشقاء، يعد إنجازا سعيدا لكياننا الخليجي، وعملنا العربي المشترك ووحدته وتماسكه في مواجهة التحديات.

.

البرلمان العراقي يرفض التصويت على مشروع قانون عن اللاجئين رفض البرلمان العراقي، السبت، مشروع قانون اللاجئين، وقرر إعادته إلى الحكومة، متخوفا من "تجنيس الأجانب".

وزير سعودي: نأمل بنهاية مرضية لجميع أطراف الأزمة الخليجية أعرب وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان السبت، عن أمله في ما أسماها "خلاصة نهائية" مرضية لجميع أطراف الأزمة الخليجية.

.

الجيش اليمني يتقدم في أبين ومقتل قائد للانتقالي والأخير ينفي سيطرت قوات الجيش اليمني، السبت، على مواقع عدة مهمة، في محافظة أبين، جنوبي البلاد، بعد معارك عنيفة مع قوات مدعومة من دولة الإمارات منذ أمس الجمعة.

منوعات      |         (منذ: 2 أسابيع | 39 قراءة)
.