دوري الأبطال.. الأهلي يعود بفوز ثمين من المغرب

دوري الأبطال.. الأهلي يعود بفوز ثمين من المغرب

دوري الأبطال.

.

الأهلي يعود بفوز ثمين من المغرب لندن- عربي21 السبت، 17 أكتوبر 2020 09:22 م بتوقيت غرينتش وضع نادي الأهلي قدما في نهائي دوري الأبطال عقب هذا الفوز في انتظار مباراة الإياب- الأهلي/ تويتر حقق فريق الأهلي المصري فوزا ثمينا خارج دياره مساء اليوم السبت، عندما فاز على نظيره المغربي الوداد بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ووضع نادي الأهلي قدما في نهائي دوري الأبطال عقب هذا الفوز، في انتظار مباراة الإياب التي سيستقبل فيها الفريق المغربي، الذي تبدو مهمته صعبة في العودة لتحقيق التأهل إلى النهائي.

وأحرز ثنائية الأهلي كل من: لاعب خط الوسط محمد مجدي أفشة، والمدافع التونسي علي المعلول، في الدقيقتين (4 و62 من ضربة جزاء) على الترتيب.

⚽⏱️Full Time It felt like home ✌️- 👌 — Al Ahly SC 🇬🇧 (@AlAhlyEnglish)   بينما أضاع اللاعب المغربي بديع أووك ضربة جزاء لأصحاب الأرض، في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جرت على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء.

وفي مباراة ثانية، سيكون الحوار المغربي المصري موعدا مشوقا آخر في نصف نهائي المسابقة القارية، عندما يستقبل الرجاء المغربي نظيره الزمالك غدا الأحد.

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 04:05 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الكشف عن البلد العربي المستضيف لنهائي دوري أبطال آسيا كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة عن البلد الذي سيستضيف مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا 2020.

الرجاء المغربي يؤكد عدم قدرته على السفر لمواجهة الزمالك ​أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الأربعاء عدم قدرته على السفر إلى مصر لخوض إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام الزمالك السبت، بسبب ثبوت إصابة ثمانية من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

منصور يوافق على تأجيل لقاء الرجاء ويعلق: مصر والمغرب شعب واحد وافق نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الثلاثاء، على تأجيل مباراة الرجاء الرياضي، المقرر لها السبت المقبل، في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بسبب إصابة لاعبين من بطل المغرب بفيروس كورونا.

فيروس كورونا "يضرب" الرجاء قبل إياب النصف أمام الزمالك ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الرجاء المغربي لكرة القدم، إلى 8، وذلك على بعد أيام من مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك المصري.

معلق إماراتي بارز يتجنب ذكر جنسية لاعب إسرائيلي (شاهد) ​تجنب معلق إماراتي بارز ذكر جنسية لاعب إسرائيلي من عرب الـ48، رغم احتفاء وسائل الإعلام الرسمية بذلك.

الدوحة تفتتح معرضا في باريس حول كأس العالم 2022 افتتحت قطر، الإثنين، معرضاً في العاصمة الفرنسية باريس حول كأس العالم لكرة القدم، والذي تستضيفه الدوحة عام 2022.

نجم الرجاء يخضع لجراحة بعد إصابته أمام الزمالك أعلن نادي الرجاء المغربي لكرة القدم خضوعَ لاعبه الشاب سفيان رحيمي لجراحة ناجحة، بعد تعرضه لكسر مزدوج في الأنف خلال المواجهة أمام الزمالك برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

فيروس كورونا يتسلل إلى جسم المقاتل المغربي بدر هاري أعلن البطل المغربي في رياضة الـ"كيك-بوكسينغ"، بدر هاري، عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أيام قليلة من نزاله القادم، في بطولة "غلوري".

منوعات      |         (منذ: 2 أسابيع | 37 قراءة)
.