"السيدة العجوز" بدون نجمها رونالدو تتعثر خارج الديار

"السيدة العجوز" بدون نجمها رونالدو تتعثر خارج الديار

"السيدة العجوز" دون نجمها رونالدو تتعثر خارج الديار لندن- عربي21 السبت، 17 أكتوبر 2020 09:06 م بتوقيت غرينتش رفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع- يوفنتوس / تويتر تعادل فريق يوفنتوس حامل اللقب بنتيجة 1-1 أمام مستضيفه كروتوني، السبت، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز سيمون نوانكو الهدف الأول لكروتوني من ركلة جزاء في الدقيقة (12)، فيما سجل ألفارو موراتا هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة (21).

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع، بينما حقق كروتوني أول نقطة له في المسابقة، بعدما خسر المباريات الثلاث الأولى له.

Finisce in parità la sfida di Crotone.

Uno a uno il risultato.

— JuventusFC (@juventusfc) السبت، 17 أكتوبر 2020 11:21 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 15 أكتوبر 2020 10:38 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 05:53 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:58 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

نهضة بركان المغربي بطلا لـ"كأس الكاف" لأول مرة بتاريخه نجح فريق نهضة بركان المغربي في التتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه في النهائي على فريق بيراميدز المصري بهدف دون رد اليوم الأحد في الرباط.

رونالدينيو ينضم إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد إصابة نجمه السابق البرازيلي رونالدينيو بفيروس كورونا المستجد.

بعد أسبوع من خسارته.

.

ريال مدريد يتلقى هدية من قادش ​تلقى فريق ريال مدريد هدية ثمينة من قادش الذي أجبر ضيفه فياريال على التعادل 0-0 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إيفرتون المتصدر يتلقى الهزيمة الأولى بالدوري الإنجليزي تلقى فريق إيفرتون هزيمته الأولى هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسقوطه أمام ساوثهامبتون بثنائية نظيفة 2-0 اليوم الأحد ضمن المرحلة السادسة من الدوري.

بلد الوليد يسقط بميدانه أمام ألافيس بالليغا تلقى فريق بلد الوليد خسارة قاسية بميدانه أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين نظيفين وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد برسم المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بوتين يهنئ البطل العالمي حبيب بعد تغلبه على الأمريكي غايتجي هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، البطل الروسي حبيب نورمحمدوف بتتويجه بلقب بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بعد تغلبه على الأمريكي جاستن غايتجي ضمن دورة UFC 254.

بايرن ميونيخ يكشف طبيعة إصابة نجمه أمام فرانكفورت أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إصابة، ظهيره الأيسر، الكندي الدولي ألفونسو ديفيز في أربطة الكاحل الأيمن.

بعد الجدل حول "ركلة جزاء الكلاسيكو".

.

راموس يوضح دافع قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق أمام برشلونة في الكلاسيكو الذي انتهى لصالح الملكي 1-3 في كامب نو، إثر تعرضه لشد من مدافع الفريق الكتالوني، كليمون لونغليه داخل المنطقة.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أسابيع | 31 قراءة)
.