جمعية أعمال للتنمية الأسرية تستكمل “البرنامج الحرفي” تحت شعار “أنامل صانعة لأعمال واعدة”

بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعي جمعية أعمال للتنمية الأسرية تستكمل “البرنامج الحرفي” تحت شعار “أنامل صانعة لأعمال واعدة” منذ يومين ,16 سبتمبر 2020 حجم الخط | A+ A A- - استكملت جمعية أعمال للتنمية الأسرية “البرنامج الحرفي” بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعي تحت شعار “أنامل صانعة لأعمال واعدة”، حيث تقام دورات حرفية متنوعة مثل: (فن التجميل، صيانة الجوالات، فن التصوير، صناعة العطور)، وقد لقي البرنامج نجاحا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و بلغ عدد المسجلين أكثر من 4000 مستفيد.

وذكر المدير التنفيذي للجمعية عبد الرزاق القشعمي أن النجاح الذي حققه البرنامج في المرحلة الأولى شمل تدريب أكثر من 572 متدربًا ومتدربة في 27 دورة تدريب مختلفة في الرياض ومحافظاتاها، مشيرا إلى أن البرنامج يستهدف الفئه الضمانية لتطوير قدراتهم في الأعمال الحرفية.

وتحرص الجمعية على إستكمال البرنامج بعد التوقف بسبب جائحة كورونا مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية تحت شعار “نعود بحذر”، ويعد البرنامج الحرفي فرصة للشباب والفتيات للانطلاق لسوق العمل بعد تمكينهم واجتيازهم الدورات عن طريق تمويلهم بالقرض الحسن لبدء مشاريعهم الخاصة.

الجدير بالذكر أن البرنامج الحرفي يهدق إلى تزويد المستفيدين الذين ترعاهم الجمعية بالمهارات الحرفية، وتعزيز ثقافة العمل التنموي القائم على أسس ومعايير تحقق الإستدامه التنموية لهم.

كما أن “البرنامج الحرفي” ساهم في فتح مشاريع خاصة للمستفيدين بتمويلهم لنقلهم من الكفاف الى العفاف.

مشاركة : اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *الاسم * البريد الإلكتروني * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

التعليق مواضيع قد تهمك أيضا منذ 13 ساعة منذ 13 ساعة منذ 20 ساعة منذ يوم واحد

منوعات      |         (منذ: 2 أيام | 27 قراءة)
.