برشلونة يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

برشلونة يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

برشلونة يتلقى خبرا سعيدا قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال لندن- عربي21 الجمعة، 14 أغسطس 2020 03:28 ص بتوقيت غرينتش وتدرب البارسا الخميس على أرضية ملعب "النور"- الموقع الرسمي ببرشلونة تلقى الفرنسي عثمان ديمبيلي الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة اليوم، عندما يلاقي إف سي برشلونة، خصمه بايرن ميونيخ، برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة أن ديمبيلي تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي، الذي أكد جاهزية عثمان للعب، بعد غيابه عن الميادين لـ192 يوما، إثر الإصابة التي تعرض لها أمام بوروسيا دورتموند قبل أكثر من 8 أشهر، على مستوى العضلة ذات الرأسين بفخذه الأيمن.

وكان مدرب البارسا، كيكي سيتين، أكد في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة اليوم أن ديمبيلي جاهز للمشاركة في مباراة بايرن.

وتدرب البارسا الخميس، على أرضية ملعب "النور"، الذي سيحتضن المباراة، بحضور جميع اللاعبين، باستثناء صامويل أومتيتي المصاب، الذي بقي في برشلونة لتلقي العلاج.

  الجمعة، 31 يوليو 2020 06:56 م بتوقيت غرينتش الخميس، 30 يوليو 2020 01:45 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 28 يوليو 2020 03:34 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 15 يوليو 2020 09:03 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: ليثالجمعة، 14 أغسطس 2020 01:22 م برشلونه و بسلا يوجد المزيد من البيانات.

هؤلاء نجوم كرة القدم الأعلى دخلا في عام 2020 (إنفوغراف) أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما) رابع رياضي يصل إلى أعلى دخل للاعب رياضي بدخل بلغ 126 مليون دولار، بما في ذلك 92 مليون دولار كرواتب لموسم 2020-2021 و34 مليونا من صفقات الرعاية وعقود أخرى.

رسميا.

.

فيدال يحط رحاله في إيطاليا أعلن إنتر الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الأحد عن وصول التشيلي أرتورو فيدال إلى ميلان قبل ضمه من صفوف برشلونة الإسباني.

.

ماني يقود ليفربول لمعاقبة تشيلسي بـ"البريميرليغ" قاد النجم الدولي السنغالي ساديو مانيه فريقه ليفربول لتجاوز تشيلسي 2-0 في قمة مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

.

سان جيرمان يواصل صحوته في "الليغ 1" ويطيح بـ"نيس" واصل نادي باريس سان جيرمان، صحوته في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وحقق فوزه الثاني تواليا على حساب مضيفه نيس، بنتيجة 3-0، اليوم الأحد، في افتتاح المرحلة الرابعة من "الليغ 1".

الهلال السعودي يغير مقر إقامته بقطر.

.

لماذا؟ غير نادي الهلال السعودي لكرة القدم مقر إقامة بعثة فريقه حاليا، خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2020 في قطر.

.

"ديوكوفيتش الغاضب" يحطم مضربه ببطولة إيطاليا.

.

وهكذا علق استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا وحطم مضربه أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية.

.

مهاجم توتنهام سون يهز شباك ساوثهامبتون بـ"سوبر هاتريك" قاد المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين فريقه توتنهام الأحد، لاكتساح ساوثهامبتون بنتيجة كبيرة (5-2) خارج ملعبه، ليقود فريقه اللندني إلى الفوز الأول له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

.

كلوب: لا يوجد الكثير من المهاجمين بالعالم حققوا أرقام صلاح أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، بأداء لاعبه المصري محمد صلاح وبثبات مستواه.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 51 قراءة)
.