توتنهام يكشف عن أولى صفقاته الصيفية

توتنهام يكشف عن أولى صفقاته الصيفية

توتنهام يكشف عن أولى صفقاته الصيفية لندن- عربي21 الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 08:52 م بتوقيت غرينتش توتنهام أنهى الدوري الممتاز في المركز السادس- توتنهام/ تويتر أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، تعاقده مع لاعب خط الوسط الدنماركي بيار-اميل هويبيرغ من ساوثمبتون، بصفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون يورو).

وبات هويبيرغ أول القادمين إلى النادي اللندني منذ نهاية موسم الدوري الممتاز، موقعا على عقد لمدة خمس سنوات.

  وجرد ابن الـ25 عاما من شارة القيادة، واستبعد عن غالبية مباريات ساوثهامبتون، بعد استئناف النشاط الكروي في حزيران/ يونيو الفائت، بعد توقف قسري بسبب فيروس كورونا المستجد، بعد أن أبلغ ناديه أنه غير راغب بتجديد عقده.

  وأبدى إيفرتون أيضا نيته بالتعاقد مع الدانماركي، إلا أن رغبته بالتعاون مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ساهمت في انتقاله إلى لندن.

  وقال هويبيرغ: "ما كان مهما بالنسبة لي هو أنني أردت أن ألعب في ناد أرى نفسي فيه لسنوات عدة، وتوتنهام كان واحدا منها".

  وتابع اللاعب: "أنا فخور جدا، وسعيد جدا ومتحمس.

أعتقد أن هناك مستقبلا رائعا للنادي، وأردت أن أكون جزءا منه (.

.

.

) يملك سبيرز لاعبين رائعين، مدربا رائعا ونظاما رائعا".

  Let’s go ✍🏼 — Pierre-Emile Højbjerg (@hojbjerg23)   وصل هويبيرغ إلى ساوثهامبتون عام 2016 قادما من بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، وألمح مرات عدة رغبته بالانتقال إلى توتنهام، حيث كان يضع علامة إعجاب على روابط تقارير ربطته بالنادي اللندني على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وفي صفقة أخرى، انضم ظهير أيمن توتنهام كايل ووكر-بيترز بصورة دائمة إلى ساوثهامبتون، موقعا على عقد لمدة خمس سنوات، بعد أن انتقل إليه على سبيل الإعارة مطلع 2020 حتى نهاية الموسم.

  يذكر أن توتنهام أنهى الدوري الممتاز في المركز السادس، حيث سيخوض تصفيات الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

✍️ We are delighted to announce the signing of Pierre-Emile Højbjerg from Southampton! ⚪️ — Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:58 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 21 يوليو 2020 02:27 م بتوقيت غرينتش الأحد، 19 يوليو 2020 04:16 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 17 يوليو 2020 08:04 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

هؤلاء نجوم كرة القدم الأعلى دخلا في عام 2020 (إنفوغراف) أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما) رابع رياضي يصل إلى أعلى دخل للاعب رياضي بدخل بلغ 126 مليون دولار، بما في ذلك 92 مليون دولار كرواتب لموسم 2020-2021 و34 مليونا من صفقات الرعاية وعقود أخرى.

رسميا.

.

فيدال يحط رحاله في إيطاليا أعلن إنتر الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الأحد عن وصول التشيلي أرتورو فيدال إلى ميلان قبل ضمه من صفوف برشلونة الإسباني.

.

ماني يقود ليفربول لمعاقبة تشيلسي بـ"البريميرليغ" قاد النجم الدولي السنغالي ساديو مانيه فريقه ليفربول لتجاوز تشيلسي 2-0 في قمة مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

.

سان جيرمان يواصل صحوته في "الليغ 1" ويطيح بـ"نيس" واصل نادي باريس سان جيرمان، صحوته في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وحقق فوزه الثاني تواليا على حساب مضيفه نيس، بنتيجة 3-0، اليوم الأحد، في افتتاح المرحلة الرابعة من "الليغ 1".

الهلال السعودي يغير مقر إقامته بقطر.

.

لماذا؟ غير نادي الهلال السعودي لكرة القدم مقر إقامة بعثة فريقه حاليا، خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2020 في قطر.

.

"ديوكوفيتش الغاضب" يحطم مضربه ببطولة إيطاليا.

.

وهكذا علق استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا وحطم مضربه أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية.

.

مهاجم توتنهام سون يهز شباك ساوثهامبتون بـ"سوبر هاتريك" قاد المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين فريقه توتنهام الأحد، لاكتساح ساوثهامبتون بنتيجة كبيرة (5-2) خارج ملعبه، ليقود فريقه اللندني إلى الفوز الأول له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

.

كلوب: لا يوجد الكثير من المهاجمين بالعالم حققوا أرقام صلاح أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، بأداء لاعبه المصري محمد صلاح وبثبات مستواه.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 44 قراءة)
.