نانسي عجرم تعلن عن مفاجأة هي الأولى في الشرق الأوسط

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مفاجأة جديدة للجمهور، تتمثل بإحيائها حفلا فنيا يوم الخميس المقبل، 6 آب، سيكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وستطل عجرم مباشرة على الهواء عبر تطبيق “تيك توك” في حفلها الفني، وستقدم أشهر أغانيها من أحد المواقع في العاصمة اللبنانية بيروت دون جمهور، تحت عنوان “العرض الساحر”، وقد أعلنت النجمة عن حفلها هذا في فيديو نشرته عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي تنظمه “تيك توك” في الشرق الأوسط، والثاني للشركة على مستوى العالم، بعد حفل المغني الكندي “ذا ويكند”.

A post shared by (@nancyajram) on Aug 2, 2020 at 10:53am PDT ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من ظهور نانسي عجرم لأول مرة على منصة تيك توك بإلحاح من بناتها ميلا وإيلا، ونشرت في صفحتها على إنستغرام فيديو طريفا يوضح المطالبات الملحة من الطفلتين لوالدتهما حتى تفتح صفحة خاصة بها على تيك توك.

— Nancy Ajram (@NancyAjram) وكانت ميلا ابنة نانسي عجرم قد انضمت إلى منصة تيك توك خلال فترة الحجر المنزلي وشاركت متابعيها بفيديوهات ظريفة التقطتها مع شقيقتها إيلا.

يذكر أن آخر أعمال النجمة نانسي عجرم كان حفلاً غنائياً أحيته رقمياً من لبنان خلال فترة الحجر المنزلي بعنوان “أمل بلا حدود” بمناسبة العيد، وتابعه على منصّة يوتيوب أكثر من أربعة ملايين مشاهد.

A post shared by (@nancyajram) on Jul 27, 2020 at 8:55am PDT وفي سياق آخر كانت نانسي وزوجها الطبيب فادي الهاشم قد احتفلا مؤخرًا بـ”قربان” ابنتهما في أجواء عائلية مع الابنة الكبرى “ميلا” و”الصغرى “ليا”.

وكانت منصة “شاهد في أي بي” عرضت مؤخرا الفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة”، الذي يكشف العديد من المفاجآت والاعترافات بشأن كواليس حادثة محاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، التي وقعت قبل أشهر.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 49 قراءة)
.