تخفيض ميزانية شركة نفط الكويت 25% لخمس سنوات مقبلة

تخفيض ميزانية شركة نفط الكويت 25% لخمس سنوات مقبلة

تخفيض ميزانية شركة نفط الكويت 25% لخمس سنوات مقبلة الكويت- رويترز الإثنين، 13 يوليو 2020 10:11 ص بتوقيت غرينتش شركة النفط الكويتية اتخذت خطوات أخرى لترشيد الموازنة التشغيلية للعام المالي 2020\2021 بخفضها قرابة 18 بالمئة- جيتي أعلنت شركة نفط الكويت، الاثنين، عن تخفيض ميزانيتها الرأسمالية للسنوات الخمس المقبلة بنسبة 25 بالمئة وتأجيل عدد من المشاريع، بتوجيهات من مجلس الوزراء.

وأوضحت الشركة في بيان أن التخفيض لن يؤثر على أهدافها الاستراتيجية للمدى المتوسط.

ولم يشر البيان إلى حجم الميزانية بعد التخفيض.

وقال البيان إن الشركة اتخذت خطوات أخرى لترشيد الموازنة التشغيلية للعام المالي 2020\2021 بخفضها قرابة 18 بالمئة "بما يسهم في تأمين الاستقرار للمالية العامة للدولة".

وفي يونيو حزيران، كلف مجلس الوزراء الكويتي وزارة المالية بالتنسيق مع شتى الجهات الحكومية لتخفيض ميزانياتها للسنة المالية 2020\2021 بحد أدنى 20 بالمئة في ظل الضغط المالي الذي تعاني منه البلاد بسبب هبوط أسعار النفط وجائحة فيروس كورونا.

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 12:37 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 07 يوليو 2020 08:44 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:58 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 30 يونيو 2020 07:45 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

"أرامكو" تعلن عن تعطل إحدى مضخات توزيع المشتقات البترولية أعلنت شركة النفط السعودية "أرامكو"، الأربعاء، عن حدوث عطل فني بإحدى المضخات بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان بجنوب المملكة.

.

انتقادات لاعتماد "مركزي سوريا" سعر "السوق السوداء" للدولار أثار قرار "مصرف سوريا المركزي" التابع للنظام السوري، انتقادات وردود فعل غاضبة، وذلك على خلفية اعتماده سعر "السوق السوداء" للدولار، لدفع البدل النقدي للخدمة العسكرية.

رام الله تعلن صرف راتب كامل و50% من رواتب 6 شهور مستحقة أعلنت وزارة المالية الفلسطينية، الأربعاء، صرف راتب كامل للموظفين عن شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي و50% من المستحقات المتراكمة منذ شهر أيار/ مايو الماضي وحتى شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، يوم غد الخميس.

دخل الفرد بالسعودية ينخفض إلى أدنى مستوى خلال 3 أعوام أظهر تقرير اقتصادي انخفاض متوسط دخل الفرد في السعودية خلال العام الجاري إلى 22.

855 ألف دولار عند أدنى مستوى خلال 3 سنوات.

.

انسحاب شركة دولية لتدقيق ملفات مصرف لبنان يفاقم الأزمة يمهد انسحاب شركة "الفاريز آند مارسال" من تولي مهمة تدقيق جنائي في بيانات وملفات مصرف لبنان المركزي، لإضافة مزيد من الأعباء على البلد الذي يواجه أزمات اقتصادية ومالية ونقدية غير مسبوقة.

"النفط الليبية" تتفق مع شركة عالمية لفتح الآبار المغلقة اتفقت المؤسسة الوطنية للنفط بليبيا، الأربعاء، مع أكبر شركة في العالم تعمل في مجال خدمات حقول النفط، لمساعدتها في إعادة فتح آبار النفط المغلقة في ليبيا وتحسين معدلات الإنتاج.

.

حاكم مصرف لبنان: لن نستطيع إبقاء الدعم لأكثر من شهرين كشف حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، الثلاثاء، عن أن البنك المركزي لن يستطيع إبقاء دعم السلع الأساسية لأكثر من شهرين آخرين.

.

انفراج بأزمة إيرادات نفط ليبيا عقب تفعيل "اللجنة المشتركة" يتوقع أن تشهد أزمة تجميد إيرادات النفط الليبي، انفراجة وشيكة، في أعقاب تفعيل دور اللجنة المشتركة للتنسيق في المسائل المتعلقة بالمالية العامة.

منوعات      |         (منذ: 5 أشهر | 46 قراءة)
.