الوداد يشجب محاولات للتشويش على محكمة التحكيم الرياضي

 أصدر نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بيانا أخبر من خلاله جماهيره بعقد محكمة التحكيم الرياضي الجمعة الماضي جلسة استماع بخصوص النهائي العار لعصبة الأبطال، ويأسف لمحاولة البعض صنع شاشة دخان جديدة للتشويش على المحكمة، ووما جاء في البيان: "يواصل الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم منذ سنة، الدفاع عن حقوقه، بعد ما بات يعرف بفضيحة رادس، من خلال اللجوء إلى كل المؤسسات المختصة.

وكان الوداد الرياضي لكرة القدم، قد خاض إياب الدور النهائي لعصبة الأبطال 2019 الذي واجه خلاله نادي الترجي التونسي، في جو وصفه بلاغ الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الصادر  يوم 5يونيو 2019 "لم تكن فيه شروط اللعب والأمن مجتمعة بما من يمكن إنهاء نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

" ويؤكد الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة، ويشكر النادي جماهيره الكبيرة وكافة مكوناته وكذا كل من سانده في هذا المسار، من فاعلين ومختصين على المستوى الوطني والقاري والدولي وعلى رأسهم لجنة الدفاع التي تكلفت بالملف.

وتخبر إدارة النادي أنه تم عقد جلسة عن بعد يوم الجمعة 29 ماي 2020، أمام محكمة التحكيم الرياضي، وفي الجلسة التي عقدت في سرية تامة مما حتم على جميع الأطراف المترافعة، الإلتزام بواجب التحفظ على أطوارها إلى حين أن تصدر المحكمة التي نؤكد ثقتنا فيها، حكمها في القضية.

ويتأسف نادي الوداد الرياضي لمحاولات صنع شاشة دخان جديدة، من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانبة للصواب ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على هذه الهيئة المستقلة.

.

"    

المغرب      |         (منذ: 4 أشهر | 12 قراءة)
.