محافظة الشرقية تستكمل أعمال رصف طريق قصاصين الأزهار- الفرايحة

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه جاري تنفذ استكمال أعمال رصف طريق قصاصين الأزهار/ الفرايحة، بتكلفة إجمالية تبلغ 18.

5 مليون جنيه، وبطول 7 كيلو مترات، بمركز أولاد صقر، وذلك في إطار اهتمام المحافظة بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ المشروعات التي تساهم في تطوير قطاع الطرق بنطاق المحافظة، بهدف تقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

أكد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من جميع الأعمال والالتزام بالمواصفات المحددة والجودة المطلوبة، والانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الطرق بنطاق دائرة المحافظة، طبقاً للخطة الزمنية المحددة ودخولها الخدمة بأسرع وقت.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد فوزي، مدير مديرية الطرق، أن نسبة تنفيذ الأعمال وصلت إلى 87٪ طبقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء من رصف الجزء المتبقي من الطريق، ودخوله الخدمة خلال عام 2020، ما سيساهم في الحد من الحوادث المرورية، وتحقق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.

وأضاف مدير مديرية الطرق، أنه جاري الانتهاء من تنفيذ 7 مشروعات بطول 62.

5 كيلو متر، وبتكلفة تصل إلى 220 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من تلك المشروعات خلال عام 2020، مشيرا إلى أنه تم إدراج مشروعات جديدة بخطة الرصف بالمحافظة بطول 50 كيلو مترا، وبتكلفة مبدئية تصل إلى 53 مليون جنيه، لرفع كفاءة منظومة الطرق بالمحافظة، والوصول لبنية تحتية سليمة مع إلزام الشركات ‏المنفذة بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من جميع الأعمال طبقا للمواصفات المحددة ببنود التعاقد‏.

مصر      |         (منذ: 8 أشهر | 11 قراءة)
.