تحذيرهام للمواطنين وخاصة الأطفال وكبار السن مما سيحدث خلال الساعات القادمة في هذه المحافظات اليمنية..!؟

تحذيرهام للمواطنين وخاصة الأطفال وكبار السن مما سيحدث خلال الساعات القادمة في هذه المحافظات اليمنية..!؟

نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية والمناطق الصحراوية من الأجواء الباردة وشديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وحذر المركز المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة حفاظاً على مزروعاتهم، كما حذر الصيادين ومرتادي البحر من ارتفاع الموج واضطراب البحر في أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية والجنوبية.

وأشار المركز إلى أن الأجواء ستكون صحوة وشديدة البرودة على المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية " صنعاء، ذمار، عمران، البيضاء وصعدة"، أثناء الليل والصباح وباردة على محافظات "إب، حجة، تعز، المحويت، وريمة"، مع تشكل سحب منخفضة متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية.

وأوضح أن الأجواء بالسواحل الغربية صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح جنوبية غربية، إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها من 15 إلى 25 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

فيما الأجواء بالسواحل الجنوبية والشرقية صحوة إلى غائمة جزئياً واحتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من الشريط الساحلي الجنوبي والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحياناً إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها من 15 إلى 25 عقدة على خليج عدن وباب المندب ومن 8 إلى 16 عقدة والشريط الساحلي الشرقي.

ولفت المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الصحراوية باردة وصحوة بوجه عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 6 إلى 16 عقدة.

وذكر أن الأجواء بأرخبيل سقطرى غائمة جزئيا وهطول أمطار خفيفة متفرقة والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 15 إلى 25 عقدة.

   

اليمن      |         (منذ: 8 أشهر | 12 قراءة)
.