قراصنة صينيون يسرقون أسرار منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية

قراصنة صينيون يسرقون أسرار منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية

قراصنة صينيون يسرقون أسرار منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية لندن -عربي21 السبت، 18 يناير 2020 01:08 م بتوقيت غرينتش التساؤلات تثار الآن عن كيفية استخدام الأسرار المسروقة وماذا ستفعل بها الصين- جيتي قال موقع مجلة ""، إن قراصنة إنترنت صينيين، قاموا بسرقة بيانات منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية.

  وبحسب المجلة تمكن القراصنة من سرقة بيانات تخص منظومة القبة الحديدية من حواسيب خاصة بشركات تقنيات عسكرية إسرائيلية، وتتعلق تلك البيانات بصواريخ "أرو 3" ومركبات جوية آلية، وصواريخ باليستية، وغيرها من الوثائق التقنية في نفس مجالات الدراسة.

  وتساءل تقرير -نشره موقع مجلة "ناشونال إنترست" الأميركي- عما ستفعله الصين بالبيانات التي حصلت عليها عن منظومة الدفاع الصاروخية الإسرائيلية المعروفة بالقبة الحديدية؟ ونقل عن براين كريبس الكاتب المعنيّ بالأمن السيبراني قوله إن شركة "سايبر إنجنيرنغ سيرفس" بولاية ميريلاند الأميركية رصدت هذا السطو الإلكتروني.

  وأشار إلى أن عملية السطو حدثت الفترة بين 10 تشرين الأول/ أكتوبر 2011 و13 آب/أغسطس 2012، وقال إنه تم اختراق شبكات حواسيب ثلاث من كبريات شركات التكنولوجيا الدفاعية في إسرائيل.

ويعتقد أن مرتكبي الهجوم من "مجموعة التعليقات" وهي جماعة من القراصنة يمولها الجيش الصيني، إضافة إلى ذلك، توصلت شركة ماندينت للأمن السيبراني بولاية فيرجينيا إلى أن هذه المجموعة تعمل تحت قيادة المكتب الثاني بدائرة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي، الدائرة الثالثة، المعروفة باسم وحدة "61398".

وذكر التقرير أن هذه الوحدة تشن حملة شرسة لسرقة الأسرار الأميركية حتى أن وزارة العدل أدانت أربعة أعضاء مزعومين بها في أيار/ مايو الماضي.

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:08 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 06 يناير 2020 08:53 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 27 ديسمبر 2019 10:05 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 27 ديسمبر 2019 09:35 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ترامب يرشح القاضية إيمي كوني لعضوية المحكمة العليا رشح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، بشكل رسمي القاضية المحافظة إيمي كوني باريت عضوا بالمحكمة العليا، ما يعزز الغالبية التي يتمتع بها المحافظون داخل المحكمة.

ماكرون يتحدث عن لبنان الأحد.

.

وتعليق فرنسي على استقالة أديب أعلنت الرئاسة الفرنسية، السبت، أن الرئيس إيمانويل ماكرون سيعقد مؤتمرا صحفيا الأحد يتناول الوضع السياسي في لبنان.

.

إيران تكشف عن سلاح جديد يمكنها من السيطرة على الخليج كشف مسؤول بالحرس الثوري الإيراني، عن سلاح جديد يعمل ليلا ونهارا، ويمكّن القوات الإيرانية من السيطرة على مياه الخليج.

.

نائبة أمريكية تنسحب من إحياء ذكرى "رابين" انسحبت عضو الكونغرس الأمريكي، ألكساندريا أوكاسيو كورتيز، من حفل تأبيني لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، إسحاق رابين، بعد انتقادات من نشطاء مؤيدين للفلسطينيين.

.

حمدوك يرفض رفع السودان من قائمة رعاة الإرهاب مقابل التطبيع قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، السبت، إن بلاده ترفض ربط حذفها من قائمة أمريكية للدول الراعية للإرهاب مقابل تطبيع العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

.

توقيف مشتبه به جديد في هجوم باريس والإفراج عن جزائري أعلنت السلطات الفرنسية توقيف مشتبه به جديد في حادثة الطعن التي وقعت في العاصمة باريس، الجمعة، كما أنها أعلنت عن الإفراج عن أحد المعتقلين وهو جزائري تبين أنه لا علاقة له بالحادثة.

.

القبض على أمريكيّيْن خططا لتفجير البيت الأبيض وبرج ترامب أعلنت السلطات الفيدرالية الأمريكية، عن القبض على رجلين بتهمة الإرهاب، وبتهمة التخطيط لتفجير مواقع بما في ذلك البيت الأبيض وبرج ترامب في مدينة نيويورك في هجمات مستوحاة من تنظيم الدولة.

.

التحقيق مع صحف فرنسية سربت اتصال ماكرون وبوتين بدأت السلطات الفرنسية، تحقيقات مع عدد من الصحف المحلية التي نشرت محتوى الاتصال الهاتفي الذي جرى بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق.

.

منوعات      |         (منذ: 8 أشهر | 39 قراءة)
.