نفذوا 10 وقائع.. حبس عاطل وزوجته بتهمة سرقة حقائب السيدات بالتجمع

نفذوا 10 وقائع.. حبس عاطل وزوجته بتهمة سرقة حقائب السيدات بالتجمع

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس سيدة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حقائب السيدات ويتم إيداع أموال بقيمة 154 ألف جنيها من متحصلات السرقة داخل حساب بنكى في التجمع.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، مفادها أن كلًا من"ب.

ا.

م" 39 سنة عاطل مقيم بالمعادي والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 12957 لسنة 2012م البساتين " خطف شيء "، و"زوجته "س.

ط.

ا" 32 ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، يكونان فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حقائب اليد من السيدات بأسلوب "الخطف" باستخدام سيارة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم ط ط س 816 ماركة لانسر موديل 2015م فيراني اللون ملك الأول والمستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة.

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب 10 حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما وتم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" م.

ع.

م" 32 سنة صاحب محل فور جي لبيع وصيانة الهاتف المحمول بالبساتين.

وأضاف المتهم الأول بإيداع مبلغ 154 ألف جنيه بحسابه الشخصي بأحد البنوك من متحصلات وقائع السرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقًا للمحاضر الأصلية وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصر      |         (منذ: 8 أشهر | 15 قراءة)
.