الحرائق تدفع شارابوفا للانسحاب من مباراة للتنس بأستراليا

الحرائق تدفع شارابوفا للانسحاب من مباراة للتنس بأستراليا

الحرائق تدفع شارابوفا للانسحاب من مباراة للتنس بأستراليا لندن- عربي21 الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:48 م بتوقيت غرينتش وطلبت النجمة البالغة 32 عاما وقتا مستقطعا عندما كانت متعادلة- عربي21 انسحبت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا في كرة المضرب من مباراة استعراضية الثلاثاء في كويونغ، إحدى ضواحي مدينة ملبورن الأسترالية، بسبب الدخان المتصاعد من الحرائق التي ضربت شرق البلاد.

  وطلبت النجمة البالغة 32 عاما وقتا مستقطعا عندما كانت متعادلة في المجموعة الثانية 5-5 (بعد خسارتها الأولى 6-7) مع الألمانية لاورا سيغموند، زاعمة أن 'اللاعبات يتنشقن الدخان'.

  ووصفت شارابوفا التي لعبت بمساعدة ضمادة لاصقة لتسهيل التنفس، ظروف اللعب بـ'القاسية'، موضحة أنها عانت 'نوبات سعال' في نهاية المجموعة الثانية.

  وقالت حاملة لقب 5 بطولات كبرى وقد تراجعت إلى المركز الـ145 عالميا بسبب معاناتها مع الإصابات: 'طلب منا حكم الكرسي أن نخوض شوطا إضافيا.

من وجهة نظري كان القرار (الانسحاب) حكيما'.

  وكانت إدارات الإطفاء في أستراليا أعلنت الثلاثاء نجاحها في كبح أقوى 'حريق ضخم' عرفته البلاد والذي بقي لثلاثة أشهر خارجا عن السيطرة، فيما يتوقع أن يبدأ هطول الأمطار قريبا في المناطق المنكوبة.

تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

برشلونة اقترح حلا على سواريز للرحيل.

.

لكنه قوبل بالرفض يحاول نادي برلشونة الإسلاني لكرة القدم، جاهدا فك ارتباطه بالمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز بشكل ودي، بعدما قرر النادي الاستغناء عن خدماته.

هؤلاء نجوم كرة القدم الأعلى دخلا في عام 2020 (إنفوغراف) أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما) رابع رياضي يصل إلى أعلى دخل للاعب رياضي بدخل بلغ 126 مليون دولار، بما في ذلك 92 مليون دولار كرواتب لموسم 2020-2021 و34 مليونا من صفقات الرعاية وعقود أخرى.

رسميا.

.

فيدال يحط رحاله في إيطاليا أعلن إنتر الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الأحد عن وصول التشيلي أرتورو فيدال إلى ميلان قبل ضمه من صفوف برشلونة الإسباني.

.

ماني يقود ليفربول لمعاقبة تشيلسي بـ"البريميرليغ" قاد النجم الدولي السنغالي ساديو مانيه فريقه ليفربول لتجاوز تشيلسي 2-0 في قمة مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

.

سان جيرمان يواصل صحوته في "الليغ 1" ويطيح بـ"نيس" واصل نادي باريس سان جيرمان، صحوته في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وحقق فوزه الثاني تواليا على حساب مضيفه نيس، بنتيجة 3-0، اليوم الأحد، في افتتاح المرحلة الرابعة من "الليغ 1".

الهلال السعودي يغير مقر إقامته بقطر.

.

لماذا؟ غير نادي الهلال السعودي لكرة القدم مقر إقامة بعثة فريقه حاليا، خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2020 في قطر.

.

"ديوكوفيتش الغاضب" يحطم مضربه ببطولة إيطاليا.

.

وهكذا علق استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا وحطم مضربه أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية.

.

مهاجم توتنهام سون يهز شباك ساوثهامبتون بـ"سوبر هاتريك" قاد المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين فريقه توتنهام الأحد، لاكتساح ساوثهامبتون بنتيجة كبيرة (5-2) خارج ملعبه، ليقود فريقه اللندني إلى الفوز الأول له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

.

منوعات      |         (منذ: 8 أشهر | 31 قراءة)
.