ملاكمة: جوشوا ينتزع بطولة العالم في السعودية

ملاكمة: جوشوا ينتزع بطولة العالم في السعودية

ملاكمة: جوشوا ينتزع بطولة العالم في السعودية الرياض- وكالات الأحد، 08 ديسمبر 2019 04:20 ص بتوقيت غرينتش تعرض جوشوا للانتقاد بدعوى ترويجه للسعودية- جيتي فاز البريطاني أنتوني جوشوا، السبت، بنزال الدرعية التاريخي (بطولة العالم) للملاكمة الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وتغلب جوشوا على المكسيكي آندي رويز جونيورفي، في النزال الذي شهد حضور ما يقرب من 15 ألف مشجع، وفقا لوسائل إعلام سعودية.

وحرص محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية على حضور الحدث الرياضي الأكبر هذا العام على مستوى العالم، نزال الدرعية التاريخي في الملاكمة، الذي استضافه "ميدان الدرعية".

استعاد البريطاني جوشوا اللقب من أمام خصمه المكسيكي رويز، وثأر من خسارته في النزال الذي جمعهما في يونيو/ حزيران الماضي في مدينة نيويورك الأمريكية، عندما سقط أمامه بالضربة القاضية في الجولة السابعة.

  اقرأ أيضا:  ويتهم النقاد سلطات البلاد باستغلال مباراة الملاكمة هذه وغيرها من الأحداث الرياضية مثل "جائزة الدرعية الإلكترونية" (سباق الفورمولا إي غراند لسيارات السباق الكهربائية في الشهر الماضي)، و"كأس الدرعية للتنس" (بطولة استعراضية ضخمة الأسبوع المقبل) أو "مهرجان الدرعية للفروسية" (مهرجان للخيول في منتصف ديسمبر/ كانون الأول) "لغسيل صورة الرياضة التي لحقت بها أضرار بالغة"، كما عبَّر فيليكس جاكنز من "منظمة العفو الدولية".

وتصف المنظمة المدافعة عن حقوق الإنسان هذه الاستراتيجية باسم "غسيل الرياضة"، أي الغسيل عبر الرياضة.

  وضع حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية كارثي، وفقا لمنظمة العفو الدولية.

السبت، 07 ديسمبر 2019 03:29 م بتوقيت غرينتش السبت، 07 ديسمبر 2019 12:13 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 06 ديسمبر 2019 04:26 م بتوقيت غرينتش الخميس، 05 ديسمبر 2019 11:15 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

الشلهوب يلبي نداء الهلال ويعود لقيادة الفريق بعد اعتزاله.

.

لماذا؟ بعد إعلانه لاعتزال كرة القدم، أعادت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، اللاعب محمد الشلهوب، من أجل دعم صفوف الفريق المشارك في دوري أبطال آسيا 2020 في الدوحة، بعد ظهور حالات متعددة بفيروس كورونا في قائمته.

بعد تعديل قوانين الـ"فيفا".

.

هل يمثل الحدادي منتخب المغرب؟ أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، قانونا جديدا يسمح للاعبين أصحاب الجنسيات المتعددة بتغيير تمثيلهم من منتخب إلى آخر وذلك وفق شروط محددة.

وفاة لاعب لبناني بعد إصابته برصاصة خلال تشييع جنازة توفي صباح اليوم الجمعة، لاعب نادي الأنصار اللبناني لكرة القدم، محمد عطوي، بعد حوالي شهر من إصابته برصاصة طائشة في رأسه خلال تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

مدرب الزمالك يتجاهل مرتضى منصور ويتعاقد مع فريق عربي أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن توليه مهمة تدريب نادي التعاون السعودي لمدة موسمين.

لاعب عربي يقترب من صفوف لاتسيو الإيطالي ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي لاتسيو لكرة القدم يقترب من التعاقد مع الدولي الجزائري محمد فارس قادما من صفوف سبال.

كورونا يواصل حصد أرواح الرياضيين العراقيين.

.

مدرب ألعاب القوى آخرهم تسبب فيروس كورونا المستجد في وفاة مدرب المنتخبات الوطنية العراقية لألعاب القوى محمد عبد الحسن، الثلاثاء.

.

فريق إماراتي يثير جدلا.

.

تجاهل ذكر اسم خصمه القطري أثار فريق العين الإماراتي جدلا واسعا، بتجاهله أي ذكر لاسم خصمه السد القطري، قبل وبعد مباراتهما التي انتهت بالتعادل الإيجابي بدوري أبطال آسيا، الثلاثاء.

.

إصابة لاعب في صفوف السد القطري بفيروس كورونا أعلن الأسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي السد القطري المشارك حاليا في دوري أبطال آسيا.

منوعات      |         (منذ: 9 أشهر | 72 قراءة)
.