اخبار الرياضة

زوجة مدرب النصر: ليس من الممكن العودة إلى البرتغال.. نحن ننتظر!

نقلت قناة “SIC” البرتغالية تصريحات سوزانا بارتا، زوجة مدرب نادي النصر روي فيتوريا، حيث أكدت أنهم لا يستطيعون العودة إلى البرتغال في ظل قرار الحكومة السعودية بمنع الرحلات الجوية، عقب تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذي اجتاح كافة دول العالم.

وقالت زوجة مدرب النصر: “تم إغلاق المجال الجوي في السعودية لمدة ثلاثة أسابيع. لا أحد يدخل أو يغادر. ليس من الممكن العودة. هناك إجراءات صارمة للغاية لكل الذين ينتهكون العزلة الاجتماعية في السعودية. لقد أغلقوا كل شيء. وضعوا ساعات حظر التجول، أولاً في الساعة السابعة مساءً، ثم من الساعة الثالثة”.

وتابعت: “بطولة الدوري متوقفة، ومدرسة البنات أيضًا، ولكن علينا الانتظار. يبقى علينا أن نضع الحجر الصحي ، وأن نكون في المنزل وننتظر. المخالفة الأولى لحظر التجول تدفع 2500 يورو، ثم خمسة آلاف. في المرة الثالثة تواجه عقوبة الحبس لـ21 يومًا في السجن. على الرغم من الحركات المقيدة، تشعر الأسرة بالأمان التام”.

ويعيش روي فيتوريا في منتجع مع زوجته وأطفالهم ماتيلد وجوانا وسانتياغو، وقد حضر مدرب بنفيكا السابق إلى النصر في يناير 2019، وقد قاد العالمي لتحقيق بطولة الدوري السعودي وكأس السوبر.

فيتوريا صاحب الـ50 عامًا تولى فيادة النصر في 58 مباراة، وفاز فيتوريا مع فريقه في 40 لقاء، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 9 لقاءات، وسجل الفريق الأصفر تحت قيادة فيتوريا 142 هدف، واستقبلت شباكه 59 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!