وطن سرب

باحث بحريني مقرب من الإمارات يهاجم الجزائر وشعبها: “ناكروا الجميل يصطفون بجانب أعداء الخليج”
شنّ الأكاديمي البحريني والباحث في العلاقات الدولية والمقرب من الإمارات، الدكتور عبد الله المدني، هجوما شديدا على الجزائر وشعبها، واصفا… ..
أكاديمي مصري: الاستعمار الفرنسي عاد للجزائر بثوب جديد وأغلق ” الكتاتيب”
في إطار ما تداولته وسائل الإعلام الجزائرية، عن عزم الحكومة ضم الكتاتيب والمدارس القرآنية لوزارة التربية والتعليم، اوضح الكاتب والأكاديمي..
قوات حفتر بكل “وقاحة”: لولا الطيران المصري ما استطعنا استعادة منطقة الهلال النفطي
بعد سلسلة الفضائح المتلاحقة التي طالت قوات “الكرامة” التابعة للواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر وكشفتها الكثير من الصحف العالمية التي..
اذا قررت السفر لأمريكا أو بريطانيا.. اقرأ هذه النصائح فورا حتى تجنبك الكثير
قدم موقع الأمن الرقمي في العالم العربي ” Cyber-arabs” مجموعة من النصائح للمسافرين بعد قرار أمريكا وبريطانيا حظر الحواسيب المحمولة… اقرأ ا..
دكتورة بجامعة تونسية تطرد من عملها بسبب تدوينة فيسبوكيّة
أورد موقع “الصّدى” التونسي مقطع فيديو يحوي شهادة للدكتورة آمنة الشرفي (متحصّلة على شهادة الدكتوراه في اللغة والآداب والحضارة الإسبان..
فتح غير مندهشة.. حماس صاغت ميثاقها الجديد على أمل تحسين علاقتها مع مصر والغرب
  صاغت حركة حماس ميثاقًا جديدًا على أمل تحسين علاقتها مع جارتها مصر ومع الغرب وبهدف تقديم صورة معتدلة عن… اقرأ المزيد التدوينة فتح غير من..
كاتب أمريكي: سلطنة عُمان “واحة الهدوء” والبلد المدهش.. لا مكان للجهاديين فيها ومواطنيها لم ينضموا لداعش
  وصف كاتب أمريكي معروف سلطنة عمان بأنها “واحة الهدوء” في منطقة الشرق الأوسط الملتهبة، معربًا عن أمله بأن تتم… اقرأ المزيد التدوينة كات..
يديعوت: رجل العقارات القوي يقوم الان بقياس الأراضي ورسم الحدود ولن يقبل بفشل مبادرته
أعربت صحيفة إسرائيلية بارزة، اليوم الخميس، عن اعتقادها بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يسعى لإحلال السلام بين الفلسطينيين وإسرائيل فقط…..
“دود المش منه وفيه”.. القبض على شاب إسرائيلي أمريكي هدد بتفجير مراكز يهودية
هذا الخبر ينطبق عليه المثل العامي القائل ” دود المش منه وفيه”.. إذ صرحت الشرطة الإسرائيلية بأن شابا اعتقل في… اقرأ المزيد التدوينة “..
ميدل إيست آي: الاعتقالات التعسفية والعنف يدفع الطلاب الأجانب للفرار من الأزهر.. لن نعود حتى لو دفعوا لنا الأموال
نشر موقع “ميدل إيست آي”  البريطاني تقريرا عن الاعتقالات التعسفية في مصر, مشيراً إلى قضية المواطن الكولومبي ” أرماندو” الذي… اقر..
لتلطيف الأجواء.. موسكو طلبت من الأسد اعادة رفات الجاسوس إيلي كوهين لإسرائيل فجاء هذا الرد الصاعق
  طلبت روسيا مؤخرا من النظام السوري، أن يعيد إلى إسرائيل، رفات الجاسوس إيلي كوهين، الذي تم إعدامه في العاصمة… اقرأ المزيد التدوينة لتلطي..
«فيديو مُخيف«» مرّ الشّبح من أمامهم على هيئة إنسان ولم يروه إلا بعد مشاهدة التصوير!
كشفت مشاهد مخيفة لشخصية قيل إنها “شبح” تسير في ممرٍ فارغ في مبنىً تابع لقاعدة جوية مهجورة تشتهر بكونها “مسكونة”… اقرأ المزيد ال..
“فضيحة” .. كيف أدخل سجناء مخدرات بمليون و600 الف دولار الى السجن المركزي في الكويت!
ضبطت إدارة أمن السجون الكويتية كمية كبيرة من المخدرات داخل السجن المركزي، تقدر قيمتها بـ(1.6 مليون دولار)حاول عدد من النزلاء… اقرأ المزيد ال..
«شاهد» 5 أشخاص يغتصبون مراهقة ويبثون الحادثة على فيسبوك بشكل مباشر!
تعرّضت فتاة مراهقة تبلغُ من العمر (15عاماً) للإغتصاب من قِبَل 5 أشخاص، بثّوا الواقعة على “فيسبوك” بشكلٍ مباشر، في ولاية… اقرأ المزيد ال..
«شاهد» السلطانة هيام تُفاجئ السعوديين بهذا الفيديو!
نشرت الممثلة التركيّة مريم أوزرلي المعروفة بدور “السلطانة هيام” مقطع فيديو أثناء تواجدها في السعودية حيث زارت معرض الرياض الدولي… ا..
لن تصدقوا كم من المال تخسر أمريكا سنويًا بسبب ميلانيا ترامب وابنها
قد يعكس الرئيس الأميركي دونالد ترامب القرار الذي اتّخذه والذي يقضي باجراء تخفيضات كبيرة في برامج التعليم اذا انتقلت زوجته… اقرأ المزيد ال..
قوات سوريا الديموقراطية تقترب من سد الفرات في الطبقة بإنزال جوي “شاهد”
أفاد ناشطون أن قوات سوريا الديموقراطية المعروفة اختصاراً بـ” قسد” وبالتعاون مع الأمريكان أطبقت الحصار على سد الفرات في الطبقة… اقرأ ..
صحيفة ألمانية: العواصم الأوروبية أصبحت هدفا للإرهابيين
قالت صحيفة “شتيرن” الألمانية, إن عواصم الدول الأوروبية مثل لندن وباريس وبروكسل وبرلين, أصبحت هدف جديد للإرهابيين في الآونة الأخيرة,… ..
“فيديو”: الفنانة المصرية هالة صدقي تثير جدلاً واسعاً برقصها على الهواء
في خطوة جريئة، شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي، مدربة “الزومبا”، الرقصة التي قدمتها داخل الاستديو على الهواء.   وظهرت خلال… اقرأ ا..
26 مليارديراً صنعوا ثرواتهم بأنفسهم يعيشون في دول الخليج
  26 شخصاً من الأغنياء الذين صنعوا ثرواتهم بأنفسهم يعيشون في دول الخليج العربي، بينهم 16 مليارديراً في الإمارات العربية… اقرأ المزيد التد..
فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن
كشف مقطع فيديو عن معركتين داميتين نشبتا في اللحظة نفسها على طاولتين متقاربتين بين 4 نساء على الأقل أثناء تناول… اقرأ المزيد التدوينة فيديو|..
“شاهد”: “المهدي المنتظر” يظهر على كورنيش جدة ويثير رعب السعوديين
يدعي أحد المرضى النفسيين والذي يمكث على كورنيش جدة منذ 4 أشهر، أنه هو المهدي المنتظر، معتبرًا أن وظيفته هي… اقرأ المزيد التدوينة “شاهدR..
هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك!
لعقود وعقود من الزمن حاول المعالجون بالطب الصيني قراءة الوجه لاكتشاف كل المشاكل الصحية في جسم الانسان.   شرح خريطة… اقرأ المزيد التدوينة..
انقلاب ملكي كامل في المغرب
نشر موقع “ميدل إيست مونيتور” تقريرا عن ما يجري في المملكة المغربية مع الاطاحة بـ”عبدالإله بن كيران” من رئاسة الوزراء… اقرأ المز..
حاكم الشارقة وضع يده على رأسه واعتذر للجزائريين: “كل الود والاحترام حديثي فهم خطأ”
قدّم حاكم الشارقة، سلطان بن محمد القاسمي، اعتذاره للجزائريين بعد الضجة الواسعة التي خلّفتها تصريحاته بسبب ربطه بين استقلال الجزائر… اقرأ ..
شاهد كيف دهس منفذ هجوم لندن المارة وأسقط امرأة من أعلى الجسر في النهر
كشف مقطع فيديو لحظة تنفيذ هجوم لندن عملية دهس عدد من المارة على جسر ويستمينستر، الأربعاء 22 مارس/آذار 2017، ما… اقرأ المزيد التدوينة شاهد كيف ..
“رويترز” تكشف المستور: من بين كل “100” روسي في سوريا يعود “50” في نعوش
  أظهرت أدلة جمعتها وكالة رويترز أن القوة الروسية العاملة في سوريا منيت منذ أواخر يناير/كانون ثاني الماضي بخسائر في… اقرأ المزيد التدوين..
ضاحي خلفان يوزع نصائح بالمجان.. خاطب الأسد ثم انتقل لصالح واختتم بنصر الله وهذا ما قاله
  وجه نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان, المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, عدة نصائح لكلاً… اقرأ المزيد التدوينة ضاحي خلفان يوزع نصائح با..
جن جنون ابن سلمان من الداعية.. هكذا نجا الشيخ سعد البريك من ملاحقة الأمير الصغير وابن نايف اخفاه “شاهد”
كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, عن سبب (اختفاء) الداعية السعودي سعد البريك, مشيراً إلى أن “معظم”..
الإمارات وإسرائيل الأصدقاء جنبا إلى جنب في تدريبات جوية مشتركة للمرة الثانية خلال أقل من عام
أفادت الاذاعة الإسرائيلية العامة “صوت إسرائيل” أن سلاح الجو الاسرائيلي سيشارك للمرة الثانية خلال أقل من عام، في تمرين جوي… اقرأ المز..
تسبب في أزمة على تويتر.. يهودي يلتقط صور “سيلفي” مع جثث ضحايا هجوم لندن ويثير جدلاً واسعاً
أثار يهودي مقيم في بريطانيا جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي, عندما التقط صورة “سيلفي” مع جثث ضحايا هجوم لندن،… اقرأ المزيد ا..
المليكان حاولا تجاهل الموقف المحرج.. شاب يخترق موكب ملك الأردن في المغرب “شاهد”
اخترق شاب في العقد الثاني من العمر الموكب الملكي المغربي، خلال مراسم استقبال الملك محمد السادس للعاهل الأردني عبد الله… اقرأ المزيد التدو..
علم تونس صنعته تركيا وكلف أكثر من نصف مليون دولار لكنه خر صريعاً بعد 24 ساعة
يتواصل الجدل في تونس حول «علم تونس» الذي دشنه رئيس الحكومة التونسية قبل أيام، في مناسبة الذكرى الواحدة والستين للاستقلال،… اقرأ المزيد ال..
“شاهد”: أحمد موسى يشبه أردوغان بـ”البلتاجي”: منفذ هجوم لندن من الذئاب المنفردة التابعة لتركيا
قال الإعلامي المصري المثير للجدل  أحمد موسي، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، نفذ تهديداته لبريطانيا بعد ساعات من إطلاقها،… اقرأ المزيد ..
أبو الغيط : “3” زعماء عرب لن يحضروا القمة العربية المزمع عقدها في الأردن نظرا لمرضهم
  أعرب أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن أمله في أن تعيد القمة العربية القادمة المقرر انعقادها… اقرأ المزيد التدوين..
قناة دينية تبث فيلما إباحيا على شاشتها لمدة “20” دقيقة وتثير جدلاً واسعاً
عرضت قناة دينية في السنغال عن طريق الخطأ فيلما إباحيا على شاشتها، وهو ما أثار صدمة لدى العديد من المشاهدين.… اقرأ المزيد التدوينة قناة ديني..
ميدل إيست آي: سلاح الجو الإماراتي وبطيارين مرتزقة حول خسارة “حفتر” إلى انتصار!
كشف المحلل السياسي والعسكري الفرنسي “أرنو ديلالاند”، أن اللواء الليبي المتمرد “خليفة حفتر”،  أصبح يعتمد بشكل كامل على سلاحي ال..
العرابي ترد على الفقيه بكل ما تعرفه عن آل سعود وتصيبها بمقتل: تدافعين عن شر محض ومعركتك خاسرة
ردَّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه، بعد دفاعها المستميت عن”آل سعود” واستنكاره..
طالب حاكم الشارقة بالاعتذار.. مفكر جزائري لـ”حكام العرب”: “توضؤوا قبل ذكر الثورة الجزائرية”
شنَّ المفكر والإعلامي الجزائري، يحيى أبو زكريا هجوما عنيفا على حاكم الشارقة، سلطان القاسمي، وجميع الحكام العرب، مطالبا إياهم بالوضوء… اق..
” سلاح فعال”.. تناولوا هذا العلاج البسيط الذي يتفوق “10 مرات” على الأدوية للقضاء على السرطان
أوصت دراسة حديثة صدرت عن جامعة بريطانية بتناول البرتقال والفواكه الغنية بفيتامين سي، لأنها تمنع الخلايا السرطانية من الانتشار في… اقرأ ال..
من بركات “خير أجناد الأرض”.. تسمم وجبات “الجيش المصري” يطال السويس وأسوان والقاهرة
ارتفع عدد ضحايا وجبات التغذية المدرسية، المقدمة من جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة المصرية، إلى نحو 3 آلاف تلميذ،… اقرأ المزيد ا..
“أملي أن يرضى الله عني”.. الشهيد أحمد ياسين قصة “قعيد” شلّ الصهيونية وأربك حساباتهم “شاهد”
13 عامًا مرت على رحيل رمز المقاومة والنضال الفلسطيني الشيخ أحمد ياسين، تلك النهاية الفاصلة في مشوار دام 66 عامًا… اقرأ المزيد التدوينة “أ..
فيديو | “فهد” يتجول بحرية في شوارع مدينة سعودية ويثير رعب المواطنين
فوجئ سعوديون يسكنون حي المنتزه في بريدة بمنطقة القصيم بفهد يتجول بحرية في أحد الشوارع غير مكترث للسيارات والعابرين.​  … اقرأ المزيد الت..
فضيحة..القبض على قيادية بحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر متلبسة بالرشوة والإبتزاز
في واقعة تمثل فضيحة لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر، والذي يتزعمه الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، ألقت مصالح الأمن الجزائرية القبض..
فيديو| هكذا انتهت مشاجرة بين مراهقين أمريكيين.. فيديو حقق “19” مليون مشاهدة في يوم
سلطت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الضوء على واحدة من الفيديوهات التي حققت مشاهدات عالية جدًا خلال ساعات من نشره.  … اقرأ المزيد التدوي..
حريتهن تخضع لـ”حسن نية ولي الأمر”.. ألف سعودية يهربن سنويا من المملكة
  تغادر 1000 امرأة السعودية سنويا هربا من القوانين القاسية التي تميز بين الرجل والمرأة، وفق ما أفادت به صحيفة… اقرأ المزيد التدوينة حريتهن..
في رسالة خاصة..سلطنة عمان للأردن: سنقلص تمثيلنا في القمة إذا تم تبني موقفا متشددا ضد إيران
كشفت مصادر دبلوماسية عربية، بأن جهة عليا من سلطنة عمان وجهت رسالة خاصة للمملكة الأردنية الهاشمية التي ستحتضن القمة العربية… اقرأ المزيد ا..
“شاهد”: هذا هو سر قرار الولايات المتحدة حظر الأجهزة الإلكترونية على الطائرات القادمة إليها
نشرت  موقع “شؤون عربية” مقطع فيديو كشف من خلاله السر وراء قرار الولايات المتحدة بحظر الاجهزة الإلكترونية على مقصورة الطائرات… اقرأ ا..
«شاهد» حقيقة زواج عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ولا تزال، الكثير من الأقاويل عن علاقة النجم المصريّ عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، ومن المتوقع… اقرأ المز..
أبرزها “مشاهدة الأفلام الإباحية” .. 12 أمراً عادياً إن قُمتَ بها في كوريا الشمالية فسيتمّ إعدامك!
على الرّغم من الغموض الشديد الذي يسود تفاصيل الحياة وطريقة العيش في كوريا الشمالية، إلا أن هناك أموراً كثيرة قد… اقرأ المزيد التدوينة أبرز..