إقتصاد

المصريون
ارتفاع عائدات قناة السويس إلى 470.6 مليون دولار
المصريون
"إيجاس": إتمام أولى مراحل مسح سيزمي في 2017-2018
المصريون
تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء
المصريون
تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء
المصريون
"إيجاس": إتمام أولى مراحل مسح سيزمي في 2017-2018
المصريون
الذهب يسجل 629 جنيها عيار 21
المصريون
تعرف على سعر الدولار والريال السعودي واليورو
المصريون
الجارحي: سنحدد نوع عملة السندات خلال الأسبوعين المقبلين
المصريون
بنوك مصر وفرت 55.1 مليار دولار لتمويل التجارة
المصريون
بدء تسليم أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج
المصريون
البورصة تستهل جلسة اليوم بارتفاع جماعي في المؤشرات
المصريون
البورصة تستهل جلسة اليوم بارتفاع جماعى فى المؤشرات
المصريون
تعرف على أسعار الذهب
المصريون
تعرف على أسعار الجيل الرابع للاتصالات والانترنت
المصريون
تعرف على أعلى البنوك سعرا للدولار
المصريون
بنك القاهرة يقترض 20 مليون جنيه الأسبوع المقبل
المصريون
أسعار الدولار واليورو والريال السعودي
المصريون
سياسة «الإغراق» للحديد تنقذ رجال الأعمال
المصريون
سياسة «الإغراق» للحديد تنقذ رجال الأعمال
المصريون
تعرف على أسعار الأدوات المدرسية بمعارض الحكومة

الرياضة

المصريون
الإطاحة بمدرب منتخب سيدات انجلترا بسبب العنصرية
المصريون
اللحظات الأخيرة للاعبي الأهلي قبل السفر لمواجهة الترجي
المصريون
بلاغ للنائب العام يطالب بالكشف على نظر شريف إكرامي
المصريون
فضيحة "نيمار" الجنسية حديث الصحافة الإنجليزية
المصريون
شاهد.. حسام البدري يعد جمهور الأهلى بهذا الشيء
المصريون
بمشاركة الغزال.. بيدفيست يسقط أمام امازولو
المصريون
البدري: متخوف من التحكيم أمام الترجي
المصريون
صورة.. إكرامي يرد على تحية جمهور الأهلي
المصريون
"رونالدو" يقود هجوم ريال مدريد أمام ريال بيتيس
المصريون
بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
المصريون
بالفيديو.. روما يسحق بنيفينتو برباعية
المصريون
تشكيل وست بروميتش أمام مانشستر سيتي
المصريون
"النني" أساسيًا مع آرسنال أمام دونكاستر روفرز
المصريون
بث مباشر.. مباراة وست بروميتش "حجازي" ومانشستر سيتي
المصريون
بالمستندات.. رئيس الزمالك يتنازل عن قضاياه ضد الوايت نايتس
المصريون
بث مباشر.. مباراة آرسنال "النني" ودونكاستر روفرز
المصريون
بالمستندات.. مرتضى يتنازل عن قضاياه ضد الوايت نايتس
المصريون
البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي
المصريون
مهاجم الترجي: لم نحسم تأهلنا لدور الـ4 بدوري الأبطال
المصريون
"بنزيما" بنزيما يجدد تعاقده مع الريال حتى 2021

المصريون

سلامة: الفتاوى الشاذة فرصة للملحدين والمزايدين للطعن في الدين
قال عبد الناصر سلامة , الكاتب الصحفى , إنه خلال الفترة الأخيرة انتشرت الفتاوى الدينية الشاذة التى من شأنها اختلاق الأزمات وهذه الموضوعات تص..
إعادة المساعدات الأمريكية لمصر "محتمل"
اعتبرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، تأكيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على قوة العلاقات الأمريكية المصرية، هي إشارة واضحة على احتمالية عودة..
"نور فرحات" يدعو "الفقي" لنقد موضوعي لـ«كتابيه موسي»
دعا نور فرحات، الفقيه الدستوري، و أستاذ فلسفة القانون بجامعة الزقازيق، مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الاسكندرية، لتقديم ونشر قراءة نقدية وموضو..
"سلطان": صورة السيسي ونتنياهو "مُرة"
انتقد الكاتب الصحفي جمال سلطان رئيس تحرير صحيفة "المصريون"، الصورة التي جمعت الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بن..
مشاركة مصرية قوية في اجتماعات الجمعية العامة
أكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مشاركة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الدورة الثانية ..
أمين: "النظام تدير مصر وكأنها عزبة"
قال محمد أمين , الكاتب الصحفى , إن المجتمع المصرى دائما ما يعيش أنصاف الحقائق ولا نعرف الحقيقة الكاملة وهذا ما يرى فى الحياة السياسية والاج..
شاهد.. مواطن يتبرأ من الإخوان
علق مواطن بمدينة السنطة محافظة الغربية، لافتة كبيرة بشارع رئيسى يعلن فيها تبرئه من جماعة الإخوان المسلمين. ..
ميدو لـ"عمرو موسى": "عبد الناصر لو عايش كان قتلك"
شنّ أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، هجومًا حادًا على عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، عقب إصدار الأخير، ..
فرحات: هكذا تحكم مصر
قال الفقيه الدستوري الدكتور محمد نور فرحات إن التعديل الذي وافق عليه مجلس الوزراء بحرمان بعض الأشخاص من الجنسية المصرية هو تعديل ظاهر في ع..
ترامب يتعهد بدراسة استئناف المساعدات العسكرية لمصر
أكد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، انه سيدرس استئناف المساعدات العسكرية لمصر. ..
السيسي يلتقي ترامب بمقر اقامته في نيويورك
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب بمقر اقامته بنيويورك، وذلك على هامش اجتماعا..
مواطن لـ"السيسي": هذا الشخص مدان في 35 قضية وما زال حرًا
وجه أحمد محمد عبد العال، مندوب بشركة الإيمان لاستيراد الأخشاب، رسالة استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى المستشار نبيل صادق، النائ..
تواضروس: نشكر الله على نعمة العيش فى مصر
أبدى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، شكره وامتنانه لله على نعمة العيش فى مصر والتى كرمها بأن تكون البلد الو..
انتهاكات كبيرة ضد سجناء «الزقازيق العمومي»
قالت منظمة "هيومان رايتس مونيتور"، إن المحبوسين بسجن الزقازيق العمومي يتعرضون لانتهاكات جسمية داخل محبسهم. ..
أزهريون يردون على «الفتاوى الشاذة»: الإعلام هو السبب
اتهم أزهريون، وسائل الإعلام بنشر فتاوى شاذة في الفترة الأخيرة, بهدف تأليب الجمهور العام على مؤسسة الأزهر الشريف, وإظهار المنتمين له بمظهر ا..
الخارجية الأمريكية تهاجم مصر
قالت الخارجية الأمريكية، إن "المناخ العام لحقوق الإنسان في مصر مستمر بالتدهور". ..
قيادي إخواني يطالب شباب الجماعة بتأسيس كيان جديد
طالب عزام التميمي، القيادي بالتنظيم الدولي للإخوان، ومدير مركز الفكر الإسلامي بالعاصمة البريطانية لندن، شباب الجماعة بتأسيس تنظيم جديد، ..
عكاشة: هكذا يستعيد الإسلاميون شعبيتهم
حث الدكتور أنور عكاشة، القيادي الجهاد البارز، التيار الإسلامي علي العمل علي ثلاث محاور بالتوازي لوقف التراجع الحاد في شعبته، وإعادته للت..
الأزهر يعزي المكسيك في ضحايا زلزال «مكسيكو سيتي»
أعرب الأزهر عن خالص تعازيه للمكسيك: حكومةً وشعبًا، في ضحايا الزلزال الذي ضرب العاصمة "مكسيكو سيتي" أمس الثلاثاء، وأسفر عن سقوط المئات، من ال..
موقف إنساني لـ «مبارك» مع عضو بـ «الجماعة الإسلامية»
كشف عبود الزمر، عضو مجلس شورى "الجماعة الإسلامية" عن مفاجأة تنشر للمرة الأولى في وسائل الإعلام حول قيام الرئيس الأسبق حسني مبارك بالتكفل بن..
اليوم.. السيسي يشارك في قمة مجلس الأمن
يستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسى، نشاطه فى نيويورك اليوم، الأربعاء، فى قمة مجلس الأمن حول إصلاح عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.. ..
أشرف السعد: «بطبل للسيسي وأنا فرحان»
أبدى رجل الأعمال والداعية الإسلامي أشرف السعد، عن سعادته خلال تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي واصفاً ذلك بـ"التطبيل"، وأكد أنه يحب "السيسي" ..
أشرف السعد يُشبه الإخوان بـ"إسرائيل"
شبه رجل الأعمال والداعية الإسلامي أشرف السعد، جماعة الإخوان بدولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال استنكاره لشائعة مصالحة الرئيس عبد الفتاح الس..
اجتماع «السيسى» بـ«نتنياهو» يقوى منصبه فى الداخل
سلط موقع "جاي أن سي" العبري، الضوء على اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على هامش اجتماعات الجمع..
مفاجأة من مصر إلى "كيم يونج"
حاولت صحيفة "نيوزويك" الأمريكية الوقوف على أسباب علاقة مصر بكوريا الشمالية، وشرائها الأسلحة من "كيم يونج"، مفندةً الأسباب وراء العلاقات الع..
اجتماع لـ"السيسى" بـ"نتنياهو" يقوى منصبه فى الداخل
سلط موقع "جاي أن سي" العبري، الضوء على اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على هامش اجتماعات الجمع..
سامح فوزى: تحية العلم واجبة لكنها لا تختزل "الوطنية"
استنكر الكاتب سامح فوزي، الطريقة التي أدى بها الطلاب تحية العلم في أول يوم دراسي بالجامعات، وبحضور وزير التعليم العالي والقيادات الجامعية...
طارق يوسف يهاجم "الوطنية للإعلام"
طالب الكاتب طارق يوسف من الهيئة الوطنية للإعلام، بضرورة تطبيق معايير مهنية ضابطة للأداء الصحفى والإعلامى والإعلاني، من أجل حماية المواطن ..
رسالة غاضبة من ياسمين الخطيب لوزير النقل
وجهت الإعلامية ياسمين الخطيب، رسالة غاضبة إلى وزير النقل والمواصلات ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار، تحذر فيها من حوادث الطرق بسبب سيارات ا..
سر الضغوط الأمريكية على مصر
أوضح موقع "أتلانتك كاونسل" الأمريكي، أن السر وراء الضغوط الأمريكية الأخيرة على مصر يرجع إلى غياب الوضوح في طبيعة العلاقات بين مصر وكوريا ال..
الحكومة تبحث الاستعدادات للعام الدراسى الجديد
عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية والاق..
محامي «شفيق»: من حق موكلي العودة لمصر
أكد الدكتور شوقي السيد، محامي الفريق أحمد شفيق، أنه لا يوجد أي قضايا على الفريق أحمد شفيق، ولا يوجد اسمه على قوائم ترقب الوصول. ..
أمين: "جمال مبارك" قد يحكم مصر في 2022
قال محمد أمين، الكاتب الصحفى، إن مذكرات الوزير الأسبق عمرو موسى، فتحت أبواق الحديث حول قصة التوريث فى الحكم؛ وخاصة ما يتعلق بفترة... ..
"حمزة": أين حقوق المصريين من إسرائيل؟
تساءل الناشط السياسي والخبير الهندسي، ممدوح حمزة، عن استرداد حق مصر من دولة الاحتلال الإسرائيلي، فيما يخص مجزرة بحر البقر والأسرى والسرقا..
عبدالناصر سلامة: غياب المجالس المحلية وراء الكوارث الزراعية
قال عبد الناصر سلامة , الكاتب الصحفى , إن وزارة الرى تعيش حالة شبه الدولة وتصدر المثل القائل :" ودن من طين وودن من عجين " , ونرى ذلك الامر فى تعا..
اجتماع لـ"حقوق إنسان النواب" للرد على "هيومن رايتس"
تعقد لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعا صباح اليوم الأربعاء، مع المنظمات الحقوقية، لتبادل الرأي في سبل موا..
بروتوكول تعاون بين حماية المستهلك وراديو النيل
يوقع جهاز حماية المستهلك وشركة راديو النيل للإنتاج الفني "قناة شعبي وراديو هيتس وراديو النيل" بروتوكول تعاون بهدف تبادل البيانات والمعلوما..
"تواصل" تكشف كواليس شراء قنوات الحياة
كشف شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة تواصل الإعلامية، الأحدث التي جرت خلال الفترة الماضيه لإتمام صفقة شراء قنوات الحياة، لافتا الى ان "توا..
ماذا قال "السيسي" عن سد النهضة في كلمته بالأمم المتحدة ؟
قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، مساء الثلاثاء، إن "التنفيذ السريع للاتفاق الثلاثي حول سد النهضة الإثيوبي الموقع في مارس/آذار 2015 أمر ش..
نص كلمة "السيسي" أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة أمام الأمم المتحدة، مساء الثلاثاء. ..
السيسي: مصر تقع على حافة أخطر بؤر الأزمات في العالم
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن «الأجيال الجديدة للشعوب تتطلع للعيش الكريم وسط التغييرات الكبيرة التي يشهدها العالم من تغير في المناخ أو حد..
الحكومة عن الآثار المصرية في الإمارات: لا نستطيع وقف عرضها
أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن مصر لم تبيع آثار مصرية لمعرض اللوفر في أبوظبي، نافيًا صحة ما تردد في العديد م..
آمنة نصير: «الجنزوري» ورطني في دخول البرلمان
قالت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة الإسلامية، وعضو مجلس النواب عن ائتلاف "دعم مصر"، إن عضوية البرلمان كانت أقصى طموح بعض النائ..
«إخوان الخارج».. صراعات وفضائح وكيانات وهمية
منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، في صيف 2013، وتحاول جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدوهم، العودة مجددًا للحكم، وقد أنشأت من أجل ذلك ما يقرب من خم..
%77 من قراء "المصريون": البرلمان لن يخضع نواب التأشيرات للتحقيق
توقع 77% من قراء "المصريون" المشاركين في استطلاع الرأي، عدم إخضاع البرلمان النواب الذين حصلوا على تأشيرات الحج المجانية وقاموا ببيعها بمقابل..
آمال المصريين تتلاشى
قرر مارتن جيلين، مراسل صحيفة لوتسرنر تسايتونج، مؤخرًا، مغادرة مصر بعد 9 سنوات قضاها فى أرض الكنانة والانتقال إلى تونس، ولكن ليس قبل الوداع ..
تفاصيل انطلاق شبكة الجيل الرابع "WE"
أطلقت الشركة المصرية للاتصالات، شبكة الجيل الرابع تحت مسمي" "WEوبكود 015، الشركة على الرغم من أنها تقدم خدمات للتليفون الأرضي، إلا أنها قررت د..
«رابطة المستأجرين» للسيسي: تدخل لإنقاذ حقوق 26 مليون مصري
دعت رابطة مستأجري مصر المدافعة عن حقووق ما يقرب من 26مليونا مصر ي خاضعين لقانون الإيجار القديم الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس النواب ور..
"أزمة مسلمي بورما.. رؤية حقيقية" في ندوة بثقافية الصحفيين
تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين ندوة عن "أزمة مسلمي بورما.. رؤية حقيقية"، في الخامسة من مساء الأربعاء القادم بمقر النقابة. ..
ترويض «حماس» مقابل إنهاء صفقة القرن
في الوقت الذي تستقبل فيه مصر وفد رفيع المستوى من مسئولي حماس برئاسة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة، يحاكم الرئيس المصري المعزول م..

المصادر: مصر