إقتصاد

دي برس
إنتاج روسيا النفطي وصل إلى 11.347 مليون برميل خلال أيلول
دي برس
سورية : 2623 مليار ليرة .. خسائر قطاع النفط منذ بداية الأزمة
دي برس
وزارة التجارة الداخلية تستنفر جهازها الرقابي: ‘"زيت زيتون إدلبي سام" في الأسواق!
دي برس
الحسكة: محصول القطن في مهب الريح .. ومؤسسة الحبوب ظلمت الفلاحين!
دي برس
المزارعون قلعوا أشجار الحمضيات .. والجهات الحكومية ما زالت تبحث عن الحلول؟!
دي برس
تراجع حاد في إنتاج الزيتون: إنتاج طرطوس 63 ألف طن
دي برس
3 مليارات ليرة .. أرباح إسمنت حماه
دي برس
فرنسا مسؤولة عن تأخير ثلث الرحلات الجوية في أوروبا
دي برس
أمريكا ترفض طلب فرنسا إعفاء شركاتها من العقوبات على إيران
دي برس
نائب روحاني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمار
دي برس
الحكومة السورية تقترح خطاً للسكة الحديد مع العراق وإيران
دي برس
تركيا تتيح للتجار السوريين حرية العبور من وإلى أراضيها عبر جرابلس السورية
دي برس
45.3 مليون دولار إنفاق السوريين كل يوم من عام 2016
دي برس
ارتفاع في أسعار الدولار واليورو مقابل الليرة السورية
دي برس
سورية تصدر قريباً ورقة نقدية من فئة 5 آلاف ليرة
دي برس
تقرير: ملف اللاجئين كلف ألمانيا 21 مليار يورو في عام واحد
دي برس
كوريا الشمالية تسعى للمشاركة في إعمار سوريا
دي برس
85 مليارات ليرة لمشاريع "الصناعة" في حلب خلال 2018
دي برس
الليرة تتحسن.. والدولار يلامس 450 ليرة هبوطاً بسبب زيادة العرض
دي برس
حاكم المركزي: لم نصدر أي قرار يسمح بتمويل المستوردات بسقوف مفتوحة

الرياضة

دي برس
أليسون يُصبح أغلى حارس في التاريخ، راموس مع نجم الNBA ولاعب الإنتر يصارع الموت
دي برس
مورينيو يتحدى منتقديه : هل لديكم فكرة كم ستكلف إقالتي؟
دي برس
مدرب المنتخب السوري يشيد بلاعبيه : على مستوى عالٍ من الاحترافية
دي برس
محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول
دي برس
فرنسا تبلغ قبل نهائي كأس العالم بالفوز على أوروجواي
دي برس
بلجيكا تعبر إنجلترا بهدفين وتحرز المركز الثالث بمونديال روسيا
دي برس
"فقاعة" لاعبي فرنسا قبل النهائي
دي برس
مورينتس : رونالدو سيترك فراغاً كبيراً في الريال
دي برس
أوزيل: لهذا السبب لا أردد النشيد الوطني الألماني
دي برس
هدف متأخر للأرجنتين يصعد بها لدور الستة عشر في كأس العالم
دي برس
كأس العالم... جدول مباريات اليوم الأربعاء
دي برس
البرازيل تتفادى مصير ألمانيا في مونديال روسيا
دي برس
أمريكا تحذر مواطنيها من خطر الإرهاب أثناء كأس العالم في روسيا
دي برس
روسيا تفوز على السعودية 5 – 0
دي برس
نيمار يضع قائمة شروط للانتقال إلى ريال مدريد
دي برس
زيدان يعلن استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد
دي برس
ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه
دي برس
مدرب نادي السلمية: ما تزال كرة الطائرة صاحبة الشعبية الأكبر في سلمية
دي برس
تشيلسي يهدر الفرص ويتعادل سلبيا مع أرسنال في كأس الرابطة
دي برس
الوحدة يتصدر ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على المجد

الوطن السورية

الرياض تطالب بحل سياسي في سورية يبعد الإرهابيين.. وطهران: من واجبنا دعم دمشق … سوسان: «أستانا» باتت تشكل «ساعة الحقيقة» للبعض ونثق بحلفائنا
اعتبرت دمشق أن مسار «أستانا» حقق بعض الأمور الإيجابية، وهو بات اليوم يشكل «ساعة الحقيقة» للبعض خاصة للنظام التركي الذي لعب على الدوام دور ا..
شريكتان في الحياة والعمل
الممثلتان السوريتان النجمتان أمل عرفة وشكران مرتجى خلال استضافة الأولى للثانية في أحد البرامج التلفزيونية، ومن المعروف أنهما شريكتان في ا..
برجك اليوم – الاثنين 20 تشرين الثاني 2018
  الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان تساعد وتدير وتناقش وتنهي أعمالك أو تتعرف إلى أناس جدد وتفرض شروطك وتسعد لأن من حولك يلبيها، وتجد أن العقل وا..
العدد 3031 – 20 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…. The post العدد 3031 – 20 تشرين الثاني 2018 appeared first on صحيفة الوطن. ..
شارك باحتفال ذكرى المولد النبوي الشريف بدمشق.. واستقبل وفداً برلمانياً أردنياً … الرئيس الأسد: تمسك السوريين بانتمائهم القومي أسهم في صمودهم
اعتبر الرئيس بشار الأسد أن تمسك الشعب والجيش السوري بانتمائه القومي، كان من العوامل الأساسية التي أسهمت في صموده رغم كل المحاولات التي استه..
1100 نجمة من أبطال سورية يضيئون سماء الوطن
“عالحلوة والمرّة” جمعت سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد من جديد 1100 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري والدفاع الشعبي من أسر الشهداء من م..
مفترق طرق
ما يجري اليوم على مدى الساحة العربية يكاد يكون مدهشاً بالفعل وهو يذكّرني بالمثل الشعبي القائل «يحفرون قبورهم بأيديهم». فبعد أن تبين مدى الن..
تركيا تضرب ميليشياتها «الفاسدة» بعضها ببعض في عفرين … الجيش يفشل مخططات «النصرة» في اختراق دفاعاته شمالاً
في مؤشر يحمل ارتفاعاً متوقعاً في سخونة المشهد الميداني المنتظر شمالاً، بدأ الجيش السوري تمهيداً مدفعياً مكثفاً، ضد «بنك أهداف» للإرهابيين ..
العدد 3030 – 19 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…. The post العدد 3030 – 19 تشرين الثاني 2018 appeared first on صحيفة الوطن. ..
برجك اليوم – الأحد 19 تشرين الثاني 2018
  الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان ترفع الحجاب عن كل ما هو غامض وهذا ما تحتاجه هذا الشهر، لأنك قد تسعد لولادة مشروع بعيد المدى، فدقق في كل ما تس..
بيونسيه تتخلى عن شريكها
قررت المغنية الأميركية بيونسيه التخلي عن شريكها رجل الأعمال البريطاني فيليب غرين وذلك بسبب تُهم التحرش الجنسي الموجهة إليه. وفي التفاصيل، ..
أخذ ورد حول ضريبة الدخل بين المالية والصاغة … مدير مالية دمشق لـ«الوطن»: صاغة سجلوا 4 آلاف ليرة رقم مبيع يومي أقل من نصف غرام!
صرّح مدير مالية دمشق محمد عيد لـ«الوطن» أنه وفقاً للتشريع الضريبي لا يجوز أن يكون تحصيل الرسم أعلى من تحصيل الضريبة، وبحسب قانون رسم الإنفا..
«الشعب» يقر قانوناً يسمح فيه للعسكريين المصابين بالاكتتاب على سيارة سياحية محلية الصنع … الغربي: لا أحد يعلم سبب ارتفاع سعر صرف الدولار لكن اللعبة كبي
وافق مجلس الشعب على مشروع قانون تضمن بأنه يحق للجريح الاكتتاب على سيارة سياحية محلية الصنع مع تسهيلات من المصرف التجاري في منح القروض وتسدي..
شاويش أوغلو: تطبيق اتفاق منبج يشمل إرساء الاستقرار شرق الفرات!
اعتبر وزير الخارجية التركي، مولود شاويش أوغلو، أن دعم الولايات المتحدة لـ«وحدات حماية الشعب» الكردية «خطأ كبير»، وكشف أن تطبيق ما يسمى اتف..
أنقرة ترفع منسوب احتجاجها وتطالب واشنطن بوقف دعم «حماية الشعب» الكردية … الولايات المتحدة تواصل قصف المدنيين في ريف دير الزور
بمزيد من المجازر والدماء، حاولت الولايات المتحدة تمهيد الطريق لأدواتها المتعثرة، وإيجاد سبيل لإحداث تقدم ميداني في مناطق ريف دير الزور الش..
تركيا تعهد بـ«المنزوعة السلاح» إلى «النصرة» بغية التفرغ لتل أبيض! … آخر جيوب «داعش» في بادية السويداء بات بقبضة الجيش
بعد إعلان سيطرته على منطقة «تلول الصفا»، آخر جيوب «داعش» في بادية السويداء، أكد الجيش السوري دخول المعارك ضد التنظيم الإرهابي مرحلة جديدة، ..
رويدا عطية تضع مولودها الأول
وضعت الفنانة السورية النجمة رويدا عطية مولودها الأول في بيروت سمته زين, والجدير ذكره أنها طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة «تعا»، كإهداء لابنها ..
العدد 3029 – 18 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…. The post العدد 3029 – 18 تشرين الثاني 2018 appeared first on صحيفة الوطن. ..
برجك اليوم – السبت 18 تشرين الثاني 2018
  الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان تكتشف اليوم بعض الخيانات أو بعض الأشخاص غير الأكفاء وربما تخسر صديقاً، فلا تفرض أفكارك بالقوة وكن دبلوماسي..
الوفد الأمني المصري ينهي مهمته في غزة.. ونتنياهو وزيراً للجيش ويقرر اليوم موعد الانتخابات المبكرة
أنهى الوفد الأمني المصري أمس زيارته لقطاع غزة والتي استغرقت ثلاثة أيام عقد خلالها سلسلة من اللقاءات مع الفصائل الفلسطينية تمحورت حول التهد..
توقعات بانخفاض الدولار في وقت قريب.. والمضاربون إلى خسارة
  توقع رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح عودة التوازن إلى سعر الصرف قريباً خصوصاً في ظل وجود عوامل اقتصادية داعمة لليرة مع نشاط الحركة عبر م..
ألفا مكروباص للشوارع الضيقة
  كشف المدير العام لشركة النقل الداخلي في دمشق سامر حداد عن عزم وزارة الإدارة المحلية والبيئة الموافقة على استيراد ألفي مكروباص سعة 24 راك..
سورية والاقتطاعات التركية
تحاول روسيا تفكيك تعقيدات ملف إدلب ضمن توازن قلق لمحاور إقليمية في طور التشكل، فمسألة إخفاق فصل «المعتدلين» عن الإرهابيين حسب بيان الخارجي..
برجك اليوم – الخميس 15 تشرين الثاني 2018
  الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان كل ما ترغب فيه هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع المحيط فأنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك ..
العدد 3028 – 15 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…. The post العدد 3028 – 15 تشرين الثاني 2018 appeared first on صحيفة الوطن. ..
ستيفاني صليبا تغني «سوبر مان»
نشرت الممثلة اللبنانية ​ستيفاني صليبا​ فيديوهاً وهي تغني فيه أغنية «سوبرمان» للفنانة المغربية سميرة سعيد، وعلقت: «أحبها كثيراً وأنا مدمن..
«قسد» تستهدف نقاطاً للجيش بريف دير الزور والعراق ينفي سيطرته على نقاط داخل سورية … أنقرة تتحرك عبر الأدوات تمهيداً لعدوان محتمل على «منبج»
بدأ الاحتلال التركي بتحريك أدواته في مدينة منبج بريف حلب الشرقي، بدفعها للمطالبة بتدخله مع الميليشيات المحسوبة عليه، بزعم «حمايتهم» وطرد «..
سورية تدين العدوان: احتلال الأراضي العربية سبب التوتر ونزف الدماء … تداعيات صمود غزة.. حكومة الاحتلال تنزف والفلسطينيون يرحبون
مع استمرار تداعيات إخفاق العدوان على غزة الذي سجل في آخر فصوله استقالة وزير الحرب في كيان الاحتلال أفيغدور ليبرمان الأمر الذي رحب به الشارع ..
استقبل مختطفي السويداء المحرّرين وعائلاتهم من تنظيم «داعش» الإرهابي … الرئيس الأسد: تحرير كل مخطوف في أعلى سلم أولويات الدولة
عبّر الرئيس بشار الأسد عن سعادة السوريين جميعاً بتحرير مختطفي السويداء والمخطوفين في أي مكان في سورية، مشيراً إلى أن المحنة التي عاشها المخ..
استقبل مخطوفي محافظة السويداء المحرَّرين مع عائلاتهم … الرئيس الأسد: الدفاع عن سورية في الميدان ولولا الجيش لكان كل الوطن مخطوفاً
عبر الرئيس بشار الأسد عن سعادة السوريين جميعاً بتحرير مختطفي السويداء والمخطوفين في أي مكان في سورية، مشيراً إلى أن المحنة التي عاشها المخت..
أبادي من حلب: كل المشاريع التي تنتقص من حق الشعب الفلسطيني «مهزومة» … التوصل لاتفاق تهدئة في غزة والمقاومة تنتصر والمستوطنون يرفضون
خرجت مسيرات شعبية في قطاع غزة احتفالاً بانتصار المقاومة على العدوان الإسرائيلي، وتجمع الفلسطينيون أمام مبنى قناة الأقصى وأكدوا صمودهم أما..
العدد 3027 – 14 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…. The post العدد 3027 – 14 تشرين الثاني 2018 appeared first on الــوطــن. ..
برجك اليوم – الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018
  الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان أنت تستقبل ضيوفاً من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجد لأمورك المهنية أو المالية، فأنت في قلب التجمعات المرحة وربم..
«الحشد العراقي» يقصف «داعش» داخل الأراضي السورية … الجيش يرد على خروقات الإرهابيين في حماة وإدلب والأمطار تخفف التوتر
في محاولة جديدة هي الثانية خلال يومين، أفشل الجيش السوري محاولات تسلل مجموعات إرهابية من المناطق «المنزوعة السلاح»، إلى نقاطه في ريف حماة ا..
تقبل أوراق اعتماد سفيري الصين وكوبا لدى سورية … الرئيس الأسد يبحث وأنصاري مكافحة الإرهاب ولجنة مناقشة الدستور الحالي
أكدت سورية وإيران عزمهما الاستمرار في مكافحة الإرهاب من جهة، ومواصلة الجهود الهادفة لتحريك المسار السياسي، وصولاً إلى إنهاء الحرب على سوري..
رشيد عساف في «شوارع الشام العتيقة»
الممثل السوري النجم رشيد عساف في أحد مشاهد مسلسل «شوارع الشام العتيقة» من إخراج غزوان قهوجي...
العدد 3026 – 13 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…...
برجك اليوم – الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2018
  الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان لا تستسلم للغضب أو التخاذل في مشاريعك ولا ترد على الاستفزازات والمعاكسات، فقد تتعرض للاتهامات فاعتمد الصبر..
إفلاس أم بداية الإقرار بالهزيمة في العراق؟
في الـ16 من تشرين الأول 2006، كشفت صحيفة «لوس أنجلس تايمز» الأميركية عن تشكيل الكونغرس الأميركي «مجموعة دراسة العراق» لتقييم سياسة الولايات ا..
رموز تحتاج إلى معرفة للوقوف عندها .. أناشيد الحب السومرية… مرورٌ على ملامح الأسطورة
يقول الشاعر الفرنسي «باتريس دولاتور دوبان» عبارة ساحرة الجمال مفادها: «الشعب الذي لا أساطير له يموت من البرد»، هذه العبارة تكتسب أهميتها مع..
أشاد بالتنسيق المستمر بين جيشي البلدين.. وأردنيون: الجنة فتحت لنا بعد فتح «نصيب» … المقداد لـ«الخير الله»: مناعة سورية والعراق تزداد بإعادة فتح المعاب
عبر نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد أمس، عن تقدير سورية لوقوف العراق إلى جانبها في حربها على الإرهاب، مؤكداً أن إعادة فتح المعاب..
الانتخابات الأميركية وصفقة القرن
رغم كلّ ما يتبجح به الرئيس الأميركي دونالد ترامب من قوة على إدارة الملفات التي تتمثل أولاً وقبل كلّ شيء في العقوبات التي يهوى فرضها على الشع..
تعزيزات تركية نحو الحدود شمال شرق الفرات.. و«قسد» تتحصن … أوسي: سيناريو عفرين قد يتكرر وعلى الأكراد التنسيق مع دمشق
اعتبر عضو مجلس الشعب عمر أوسي، أن كل المؤشرات تدل على أن تنفيذ تركيا لتهديدات باجتياح الخاصرة الشمالية الشرقية للجغرافية الوطنية السورية ب..
المقداد مستقبلاً وفداً عراقياً: إعادة فتح المعابر يلبي مصالح الشعبين
أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد أمس أن إعادة فتح المعابر الحدودية بين سورية والعراق، ستزيد من مناعة البلدين وتعزز علاقاتهما..
العدد 3025 – 12 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…...
الأولوية للسوريين في إعادة الإعمار ولا حصة للدول المعادية … سوسان لـ«الاقتصادية»: 400 شركة دولية تبدأ العمل قريباً
أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين أيمن سوسان أن توجهات الحكومة في المرحلة المقبلة هي بإعطاء الأولوية في مشاريع إعادة الإعمار للسوريين، لأ..
العدد 3024 – 11 تشرين الثاني 2018
بإمكانكم تحميل العدد كاملاً من خلال الضغط على الصورة أدناه…...
داعش يستغل الظروف المناخية ويحاول فك الحصار والجيش يتصدى … بتكليف من الرئيس الأسد.. عزام يهنئ مختطفي السويداء بتحريرهم
بينما واصلت وحدات الجيش السوري تصديها لمحاولات مسلحي تنظيم داعش الإرهابي إحداث خرق في منطقة «تلول الصفا» في بادية ريف دمشق الجنوبي الشرقي ل..
الجيش يحصّن مواقعه غرب الفرات تحسباً لمحاولات تسلل داعش … الخارجية: جرائم «التحالف باتت ممنهجة ومتعمدة»
مع تكرار الجرائم الإنسانية بحق المدنيين السوريين في ريف دير الزور والتي يرتكبها «التحالف الدولي» بقيادة الولايات المتحدة، قدمت دمشق احتجا..
«داعش» يستغل الأحوال المناخية ويكثف هجماته في «تلول الصفا» والجيش يتصدى … ميليشيات تركيا تنعى «اتفاق إدلب» وتعد لمعركة «مرتقبة» مع الجيش
مستغلة الظروف المناخية القائمة، استأنفت «داعش» محاولات فك الحصار عنها، وإحداث خرق جديد في منطقة «تلول الصفا» بدت أنها عاجزة عن تحقيقه في ظل..