إقتصاد

براقش نت
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الخميس
وكالة سبأ
تكلفة تمويل امدادات المياه والصرف الصحي في العالم تبلغ 114 مليار دولار سنويا
وكالة سبأ
ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار
وكالة سبأ
مركز موارد للدراسات يصدر العدد السادس من نشرة الاقتصادي
المشهد اليمني
أسعار صرف العملات الأجنبية بمحلات الصرافة اليمنية اليوم الخميس 23 / مارس / 2017
عدن بوست
بالأسماء ..قائمة أثرياء العالم بينهم يمني
يمن برس
دبي تضم أكبر عدد من مليارديرات الخليج العصاميين.. و جدة ثانيًا
26 سبتمبر
ارتفاع حاد لمخزونات النفط الأمريكية مع نمو الواردات
الاقتصاد نيوز
هيئة المواصفات والمقاييس بين نفوذ التجار المخالفين ومطرقة نيابة الاموال العامة .
26 سبتمبر
إنتاج الصلب العالمي يرتفع 4.1% على أساس سنوي في فبراير
26 سبتمبر
المركزي الاوروبي: على المصارف المنتقلة من لندن الالتزام بمعاييرنا الاتحاد
عدن بوست
قائمة بأسعار صرف العملات بمحلات الصرافة اليوم الإربعاء 22 / مارس/ 2017
المصدر أونلاين
الإسلامي لتنمية التجارة" يستهدف إقامة منطقة للتبادل الحر بين الأعضاء
المصدر أونلاين
السعودية تملك ثالث أكبر نسبة أصول نقد أجنبي للناتج عالمياً
وكالة سبأ
الذهب يصعد لأعلى مستوى في 3 أسابيع بفعل مخاوف من سياسات ترامب
وكالة سبأ
6ر7 تريليون دولار عائدات قطاع السفر في العالم العام الماضي
وكالة سبأ
إدارة الطاقة: ارتفاع حاد لمخزونات النفط الأمريكية مع نمو الواردات
وكالة سبأ
تراجع الأسهم الأمريكية عند الفتح
وكالة سبأ
مؤشر سوق مسقط يغلق منخفضا بنسبة 22ر0 بالمائة
براقش نت
رجل أعمال من أصل يمني ضمن قائمة أثرياء العالم لعام 2017م

الرياضة

المشهد اليمني
شاهد..أول فيديو للشاب المصري الذي مات في حمام السباحة "بقفزة الثقة" وتفاصيل صادمة تكشف للمرة الأولى
وكالة سبأ
رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتعهد بإصلاح نظام الانتقالات
يمني سبورت
شلال (عدن) يستعرض نجاحات الشرطة
يمني سبورت
رؤوف والعقربي ابطال بطولة الشهيد احمد سيف اليافعي لنخبة الشطرنج بعدن ..
يمني سبورت
نجوم منتخب عدن يهدون كاس بطوله المحافظات للمهندس محمد حيدان
يمني سبورت
الانقلابيين اعترفوا رسمياً : مصرع قيادي كبير في جماعة الحوثي بحدود نجران"تفاصيل الحادثة"
يمني سبورت
4 متغيرات دولية وإقليمية جديدة تسمح بتحرير مدينة الحديدة من الحوثيين.. تعرف عليها
يمني سبورت
الوزير البكري يقيم مادبتي غدا وعشاء لمنتخبي عدن والضالع ابطال كأس الشهيد جعفر لكرة القدم
يمني سبورت
صحافي يمني ينشر وصيته قبل الانتحار بسبب ضرب زوجته له!
يمني سبورت
شاهد صورة البديل( الاستراتيجي ) للمرتبات الذي فرضته مليشيا الحوثي على موظفي المحافظات الخاضعة لسيطرتها
يمني سبورت
بالفيديو .. بساطة عامل يمني تتسبب في اكبر احراج مضحك لمراسل قناة الجزيرة مباشر في حديثه عن الملح ؟!
يمني سبورت
قبائل أرحب وطوق صنعاء تصفع لحوثيين والمخلوع وتحسم موقفها
يمني سبورت
أنباء عن مقتل 80 من عناصر «كتائب الموت» الحوثية بغارات مباغتة للتحالف بمديرية مناخة
المشهد اليمني
منتخبنا الوطني يخسر مباراته الودية الثانية امام فلسطين
المصدر أونلاين
فلسطين تخطف الفوز من اليمن بهدف وديًا
وكالة سبأ
اليرموك يمطر شباك فتح ذمار بثمانية أهداف في بطولة كأس الوحدة
وكالة سبأ
غداً انطلاق بطولة 'يمن السلام' لكرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات
يمني سبورت
عالم يمني يحصل على براءة اختراع في تقنية البصمة الوراثيةDNA
وكالة سبأ
شمايكل أفضل لاعب في الدنمارك للعام الثاني على التوالي
وكالة سبأ
محاضرتان توعويتان ومنافسات ساخنة في بطولة الشطرنج للفتيات في الأسبوع الرياضي لاتحاد الشركات

بوابة حضرموت الاخبارية

معسكر معظم قياداته من سنحان.. ما أهمية (معسكر خالد) بالنسبة لصالح؟
معسكر معظم قياداته من سنحان.. ما أهمية (معسكر خالد) بالنسبة لصالح؟..
في تصريح..العميد العسيري يكشف عن عدد الطلعات الجوية التي نفذها التحالف العربي خلال العامين في اليمن
في تصريح..العميد العسيري يكشف عن عدد الطلعات الجوية التي نفذها التحالف العربي خلال العامين في اليمن ..
اليابان تقدم منحة طارئة لليمن لمواجهة الجفاف
بوابة حضرموت أعلنت الحكومة اليابانية تقديم مليوني دولار منحة طارئة لليمن ، عبر المفوضية السامية لشؤون اللاجئين واللجنة الدولية للصليب الأ..
دولة الإمارات تسليم مظاريف مشاريع مقدمة للمقاولين قيمتها 3 مليون ريال سعودي بمحافظة لحج
بوابة حضرموت / متابعات بحضور نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي ووكيل المحافظة وضاح الحالمي وصلاح الدوودي تم يوم الاثنين في مبنى ديوان المحاف..
التحالف يطالب بإشراف أممي على ميناء الحديدة باليمن
بوابة حضرموت/ متابعات طالب تحالف دعم الشرعية في اليمن٬ الأحد٬ بوضع ميناء الحديدة تحت إشراف مباشر من الأمم المتحدة٬ وذلك من أجل تسهيل تدفق ال..
التحالف يلقي بآلاف الرسائل على أهالي صنعاء وصرواح! (صورة)
التحالف يلقي بآلاف الرسائل على أهالي صنعاء وصرواح! (صورة)..
مقتل بطل سابق في الملاكمة برصاص الحوثيين “صورة”
مقتل بطل سابق في الملاكمة برصاص الحوثيين "صورة"..
دولة الإمارات تبذل جهود مضنية لانقاذ اليمن من إحدى أسوأ أزمات الجوع في العالم ( تفاصيل )
بوابة حضرموت / متابعات تحذر منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) من أن أكثر من ثلثي سكان اليمن يتهددهم خطر الجوع ويحتاجون “بشكل عاجل..
بمشاركة 2200مندوب.. مؤتمر ” أوج ” حضرموت يواصل انعقادة ويناقش وينشر نص الرؤية السياسية للائتلاف
بمشاركة 2200مندوب.. مؤتمر " أوج " حضرموت يواصل انعقادة ويناقش وينشر نص الرؤية السياسية للائتلاف..
د. عبدالحي علي قاسم : عفاش يخطط لاستعراض مسرحية!! وهادي على أبواب صنعاء!!
بوابة حضرموت سيعيش العالم على رعب أعصابه مع مسرحية عفاشية مملة، وشديدة الحموضة. مسرحية تنوي القيام بها تنظيمية عفاش، التي تدعي زورا أنها من..
” حسن زيد ” يرد على على تهديدات نجل الأمين العام لحزب المؤتمر ” عوض عارف الزوكا “
" حسن زيد " يرد على على تهديدات نجل الأمين العام لحزب المؤتمر " عوض عارف الزوكا "..
العميد ناصر الفضلي : الى الامام أيها القائد البطل امضي ونحن جنودك وسيفك البتار
بوابة حضرموت فخامة الرئيس هادي هو قائد معركة التحرير وهو الممسك بالبوصلة وقد حدد الاتجاه بعد ان صفر البوصله على الشمال المغناطيسي وقرأ الات..
موسى المقطري : موسم “الملاطيم”
بوابة حضرموت على مذهب “الطمه يعرفك” يمارس الحوثيون هوايتهم المفظلة على أوجه جناح مؤتمر المخلوع ، ويظهر المخلوع في المقابل كمن يستمتع ..
نائب وزير الاعلام: إصدار (صحيفة الثورة) من عدن – انتصار جديد للشرعية
بوابة حضرموت عدن – خاص: إعتبر الاخ الاستاذ حسين عمر باسليم – نائب وزير الاعلام – التوجيهات التي اصدرها دولة رئيس الوزراء الدكتور احم..
د.عادل الشجاع يكشف سوءة الانقلابيين
بوابة حضرموت / متابعات أنصار الله والجهاز الأمني كنت قد تحدثت إلى أحد قيادات أنصار الله من خطورة الجهاز الأمني على الحركة وضربت له مثالا بال..
في سيئون: إفـتتاح معهـد النايـف لتعليم الإنجليزية بنكهة خارجية
بوابة حضرموت عبير واكد – سيئون افتتح المهندس مبارك مفرج الصيعري معهده الخاص صباح اليوم بمدينة سيئون والذي اسماه (معهد النايف التعليمي) ال..
الحوثيون يقتحمون وزارة التعليم العالي ويرعبون الوزير .. وصالح يوجه إعلامه بالتعامل مع الحادثة بطريقة غريبة
بوابة حضرموت / خاص   هاجمت مليشيات مسلحة تابعة للحوثيين صباح اليوم وزارة التعليم العالي في العاصمة اليمنية صنعاء وأقدمت على نهب الأرشيف و..
مناقشة إجراءات تركيب مولدات جديدة بمحطة ” قريو ” بوادي حضرموت
بوابة حضرموت / سبأ   ناقش وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري السبل الممكنة لرفد محطة “قريو” باحتياجاتها من ..
بن بريك حوت لخم يريد أن يلتهم حضرموت؟!
بوابة حضرموت / عادل باشراحيل   يقول المثل العدني ( آجى المؤانس يؤانسنا بهرر بعيونه فجعنا ؟!) هذا المثل للاسف المعيب والمشين  ينطبق اليوم  ع..
الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لصيانة وتأهيل مدرسة بئر علي بمديرية رضوم بشبوة
بوابة حضرموت / علي الجفري / عبدالرحمن باحبارة   وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، صباح اليوم، اتفاقية لصيانة وإعادة تأهيل مدرسة بئر علي ل..
محافظ حضرموت يحسم الجدل بشأن بيع أرضية معسكر الثورة
بوابة حضرموت / خاص وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بتحويل المساحة الخاصة بمعسكر الثورة إلى مستشفى للأمن العام وبمبنى ..
الشماسي يناقش إجراءات استئناف العمل في القطاعين 4 و5 بشبوة
بوابة حضرموت (شبوة)    ناقش نائب وزير النفط والمعادن المهندس سعيد الشماسي، مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدن..
مصافي حضرموت ضرورة
بوابة حضرموت / أبوبكر السري    منذ ان تم استئناف انتاج و تصدير النفط الخام من حقول المسيلة تعيش المناطق المنتجة للنفط شحة في المشتقات النف..
اعتراف أممي بعدم جدية الحوثيين في التوصل إلى حلول سياسية
بوابة حضرموت / متابعات كشف المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ عن إعتراف الحوثيين بعلاقتهم مع إيران ودعمها إياهم ، مؤكدا بأن الحوثيي..
شـاهد .. الحوثيون يستبدلون اسم صالح في المناهج الدراسية
ضمن مسلسل التعديلات الذي تقوم به مليشيات الحوثي على المناهج الدراسية ، تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورا لطبعة قديمة وأخرى جدي..
شـاهد .. حكومة الحوثي تصرف سيارة لكزس مدرع لوزرائها .. وفارس مناع أكبر تاجر سلاح أحدهم
بوابة حضرموت / خاص   أفادت مصادر مسؤولة حصول كل وزير في حكومة الانقلاب على سيارة لكزس مدرعة . وذكرت المصادر انه وبصعود حكومة الإنقاذ الوطني..
محافظ حضرموت يتخذ خطوة هي الأولى من نوعها منذ تعيينه ويُقيل مسؤولا لعدم التنفيذ
بوابة حضرموت / خاص   وجه محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك إدارة مطار سيئون بعدم توريد إيرادات المطار إلى أي جهة سواء كانت في عدن أم في ..
اتفاق بين اليمن والسعودية بشأن منفذ الوديعة
بوابة حضرموت / متابعة   اتفق اليمن والسعودية على إجراءات لتسهيل حركة البضائع بين البلدين، عبر منفذ “الوديعة” البري، الوحيد المستمر ..
تعرف على المحافظ الجديد لمحافظة أبين
بوابة حضرموت / عدن الغد   صدر مساء الاحد قرار رئاسي بتعيين العميد الركن ابوبكر حسين سالم قائد محور أبين العسكر ي وقائد اللواء15مشاة محافظا ..
بما أفكر.؟!
بوابة حضرموت / بسام الحداد   نعم افكر في.. 1-حكمة والتزام  الرئيس المناضل #عبدربه_منصور_هادي الذي يقود غمار المواجهة التاريخية ضد انحرافات ا..
المنطقة الثانية تحذر من تجمع للجنود في المكلا خشية تعرضهم لإعتداءات ارهابية
حذرت قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا، اليوم السبت، من أي تجمع للجنود، بعد نشر شائعات عن صرف رواتب للمجندين. وقال بيان للناطق ..
مصافي عدن تعلن عن مناقصة لشراء وقود لمحطات الكهرباء
بوابة حضرموت / متابعة    أعلنت شركة مصافي عدن رغبتها في إنزال مناقصة لشراء مشتقات نفطية لتموين محطات الكهرباء بمادتي الديزل والمازوت . وتر..
المخلافي يكشف سبب تأخير مستحقات الطلاب ويقول أن الحكومة بصدد إعادة النظر في معايير ابتعاث الطلاب للدراسة
بوابة حضرموت / متابعات    أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي أن الحكومة حاليا بصدد تشكيل لجنة خاصة بالابتعاث مهامها ا..
أفشل انقلاب في التاريخ!
بوابة حضرموت / خالد الرويشان   حتى الحمير ماتت جوعًا وقهرًًا لماذا لا ترحلون؟ تنتظرون الرواتب ممّن انقلبتم عليه! هل هناك فشلٌ أكثر من هذا! ..
رئيس الجمهورية يهنئ ” توسك ” لإعادة انتخابه رئيسا للمجلس الأوربي
بوابة حضرموت    بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة الى دونالد توسك لإعادة انتخابه رئيسا لمجلس الاتحاد الأوربي..
السلطة المحلية بحضرموت توقع اتفاقية 50 ميقا بنظام (B.O.T)
بوابة حضرموت / متابعة   وقعت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومؤسستي الكهرباء بالوادي والساحل اليوم بالمكلا مع شركة الأهرام على اتفاقية تو..
قال إن لديهم خطة أمنية متكاملة لتأمين وادي وصحراء حضرموت .. العميد العامري : أياما وتتخرج أول دفعة للأمن والشرطة بالوادي والصحراء
بوابة حضرموت / التوجيه الحضرمي   العميد سعيد علي العامري رجل أمني من الطراز الاول صمد في زمن الكل لزم بيته، في كل تحركاته يلازمه الزي الرسم..
شـاهد بالصورة .. كيف يتجول المسؤولون بصنعاء خوفا من طيران التحالف ؟
وبات المسؤولون في الجماعات الإنقلابية يعانون من تخوف شديد نتيجة الخلافات الحاصلة بين طرفي الإنقلاب من جهة ومن ضربات التحالف العربي من جهة أ..
سياسة الهلال الأحمر الإماراتي يمول مشروعا لتأهيل مدرسة في حضرموت
بوابة حضرموت / متابعة   وقّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، السبت، اتفاقية تمويل تنفيذ مشروع صيانة وتأهيل مدرسة زغفة، بمديرية الشحر، بمح..
رئيس الجمهورية يعزي في رحيل القيادي الاشتراكي محمد طربوش
بوابة حضرموت / متابعة   أعرب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن بالغ حزنه وأساه لرحيل القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني الع..
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشن بئراً في المكلا
بوابة حضرموت دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس عملية التشغيل في البئر السادس بحقل زمن في منطقة فوة غرب المكلا اليمنية في إطار اهتمام ال..
البدء في عملية تنظيف حوض ميناء المكلا بانتشال 100 طن من الركام الغارق
بوابة حضرموت / متابعات   يواصل مكتب التقنية للغوص بالمكلا عملية انتشال القاطرة البحرية القديمة التابعة للشركة “إيسيا” التي نفذت مشر..
سلطة حضرموت توقع اتفاقية لتعزيز الكهرباء مع سلامة الكثيري
بوابة حضرموت / متابعة    وقع اليوم في المكلا على اتفاقية لتعزيز كهرباء ساحل حضرموت بقدرة 20 ميجاوات بين فرع المؤسسة العامة للكهرباء وشركة ا..
مستشار وزير الاعلام محمد هشام باشراحيل يزور الناشط الاعلامي وليد الوزير
بوابة حضرموت / متابعة   في لفته انسانية كريمة قام مستشار وزير الاعلام الاستاذ محمد هشام باشراحيل بزيارة تفقدية للناشط الاعلامي وليد الوزي..
مصر تجدد دعمها الكامل لاستقرار اليمن ودعم شرعيته
بوابة حضرموت / سبأ     اكد وزير الخارجية المصري سامح شكري دعم بلاده الكامل للحفاظ على وحدة واستقرار وسلامة اليمن ودعم الشرعية ممثلة بالرئي..
شيعة شوارع !
  بوابة حضرموت  / موسى المقطري    ياعيبااااااه .. طلعتم “شيعة شوارع” !!   كما وصفكم سعيد قاسمي، القيادي في الحرس الثوري الايراني ..   ..
جائزة الدناءة تذهب لخالد الرويشان
بوابة حضرموت / علي هيثم الميسري   بالأمس إرتقى مُدَّعي الثقافة ووزيرها السابق خالد الرويشان قمة الدناءة ونال جائزتها بجدارة، ليس ذلك فحسب..
ولد الشيخ: المشكلة في هادي!! أو فهمك للواقع!!
بوابة حضرموت / عبدالحي علي قاسم   من يقف عل تصورات وتأملات ولد الشيخ في مبادراته لحل الصراع خصوصا، الذي بشر بها من الكويت لا يمكن أن يتخيل و..
عاجل : الإعلان عن مقتل نجل طارق الفضلي في قصف أمريكي
عاجل : الإعلان عن مقتل نجل طارق الفضلي في قصف أمريكي..
شاهد بالصور لحظة وصول الرئيس هادي إلى العاصمة الاندونيسية “جاكرتا” (تفاصيل)
شاهد بالصور لحظة وصول الرئيس هادي إلى العاصمة الاندونيسية "جاكرتا" (تفاصيل)..

المصادر: اليمن

يمن 24
321709