إقتصاد

أخبارنا المغربية
خطير : البرلماني " أبودرار " يفضح " حيلا " تنتهجها بعض " الأبناك " لتحقيق الأرباح على حساب جيوب المواطنين
أخبارنا المغربية
شركة عملاقة تختار المغرب من أجل التنقيب عن النفط
أخبارنا المغربية
وزارة الداخلية تستحوذ على نصيب الأسد في المناصب المالية برسم سنة 2018 وهذه حصة كل وزارة
أخبارنا المغربية
هذا هو رد شركة "ليديك" على شكايات المواطنين بخصوص ارتفاع أسعار الماء و الكهرباء
أخبارنا المغربية
انخفاض جديد في أسعار المحروقات بالمغرب و"الداودي" يدعو المواطنين إلى "معاقبة" الشركات التي لا تخفض السعر
أخبارنا المغربية
منتجات قطاع الصيد الساحلي والتقليدي المسوقة في البيع الأولي بلغت 1,3 مليون طن سنة 2017
أخبارنا المغربية
غريب : أبناك مغربية تبحث عن الانتماء السياسي لزبنائها
أخبارنا المغربية
هذا هو التاريخ المنتظر للإعلان عن نتائج لجنة التحقيق البرلمانية في قضية أسعار المحروقات
أخبارنا المغربية
شركة عمرها 7 أيام تحصل على صفقة عمومية بالمليارات .. التفاصيل
أخبارنا المغربية
هام: مديرية الضرائب تخرج عن صمتها وتوضح بخصوص فرض ضريبة جديدة على الأدوية
أخبارنا المغربية
هل سيحظر الاتحاد الأوروبي استيراد الفوسفاط المغربي ؟
أخبارنا المغربية
الفوسفاط المغربي مهدد بالحصار في الدول الأوروبية
أخبارنا المغربية
تعيين مدير جديد ل“الشركة العامة المغرب”
أخبارنا المغربية
مكترو الأحباس يحتجون: بنود مجحفة وأثمنة غير اجتماعية وغبطة بالملايين
أخبارنا المغربية
المنعشون العقاريون العشوائيون بالدار البيضاء..قنبلة موقوتة وأحلام فقراء مجهضة
أخبارنا المغربية
أجور هؤلاء المسؤولين تتجاوز أجور الوزراء المغاربة
أخبارنا المغربية
مخاريق: "السميك" الحالي لا يمكن أن يغطي أكثر من 9 أيام
أخبارنا المغربية
اعتراف من الداخل.. شركة "كوكا كولا " تفقد زبناءها
أخبارنا المغربية
إطلاق أضخم مشروع لتربية الأحياء البحرية بجهة سوس وهذه حيثياته
أخبارنا المغربية
الحساب البنكي لـ"موازين" مهدد بالحجز لهذا السبب

الرياضة

أخبارنا المغربية
المغرب التطواني يقتلع فوزا صعبا أمام شباب خنيفرة في مباراة مجنونة (فيديو)
أخبارنا المغربية
فوز صغير لنهضة بركان على مبور بوتيت كوت السنغالي والكعبي يسجل بروعة (فيديو)
أخبارنا المغربية
بطولة القسم الثاني: نتائج الدورة الـ18 والترتيب
أخبارنا المغربية
رسميا : الأولى والرياضية في نقل حي لوديتين يخوضهما المنتخب الوطني استعدادا لمونديال روسيا
أخبارنا المغربية
المنتخب المغربي يبلغ نصف نهائي الشـان وينتظر الفائز في هذه المواجهة
أخبارنا المغربية
المغربي مراد باتنا يقود الوحدة للتتويج بالسوبر الإماراتي (فيديو)
أخبارنا المغربية
المنتخب المغربي يتقدم في التصنيف العالمي للفيفا
أخبارنا المغربية
في ملعب شبه فارغ ..السودان تفوز على غينيا وتلتحق بالمغرب في صدارة المجموعة (فيديو)
أخبارنا المغربية
المغرب التطواني يتعاقد مع عبد الواحد الشخصي
أخبارنا المغربية
رسميا .. الكاف يعدل مواعيد البطولات الإفريقية للأندية
أخبارنا المغربية
أبرون يعول على 6 لاعبين من الوداد والرجاء لانقاذ فريقه من القسم الثاني
أخبارنا المغربية
بالصور: أحداث شغب خطيرة بعد ديربي الشمال وتخريب المحطة الطرقية بتطوان
أخبارنا المغربية
ثلاثة أندية عملاقة بـ " الليغا " تصارع الزمن من اجل ضم " المايسترو " عادل تاعرابت
أخبارنا المغربية
لجنة الأخلاقيات تعاقب بنحليب بسبب جمهور الوداد
أخبارنا المغربية
بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع
أخبارنا المغربية
حسنية أكادير تجدد عقدها مع المحتضن الرسمي للفريق وتفتح باب الإنخراط بمبلغ 5000 درهم
أخبارنا المغربية
نجم المان سيتي "عبد القادر دياز" يختار اللعب للمغرب وهذا ما قاله لرونار
أخبارنا المغربية
بعد القرعة النارية .. رونار يُبرمج مبارتين ضد منتخبين قويين وهنا سيستعد الأسود للمونديال
أخبارنا المغربية
قبل قرعة المونديال .. الحداوي لـ "أخبارنا": أتمنى مواجهة هذا المنتخب و رونار قد "يراجع خياراته" لهذه الأسباب (الفيديو)
أخبارنا المغربية
انفعال وليد أزارو على زميله مؤمن زكريا والأخير يقبل رأسه (فيديو)

أخبارنا المغربية

لعنصر ينجو من الموت بعد تعرضه لإعتداء في الطريق السيار
أخبارنا المغربية - الرباط  نجا امحند لعنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، و رئيس جهة فاس مكناس، من موت محقق بعد استهداف سيارته بالحجار..
مجددا: "البوليساريو" تتهم المغرب وترسل تقريرا إلى "غوتيريس" وهذه تفاصيله
أخبارنا:ياسر أروين أرسل رئيس جبهة "البوليساريو"، تقريرا جديدا إلى "أنطونيو غوتيريس" الأمين العام للأمم المتحدة، حول "معاناة معتقلي اكديم ازي..
عبد الصمد الإدريسي: أسلوب اعتقال "بوعشرين" يعود إلى سنوات خلت !
أخبارنا المغربية ـ الرباط كتب عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية،  و البرلماني السابق عبد الصمد الإدريسي، على صفحته الفايسب..
الإعلام الألماني ينشر "بورتريه" شيقا عن رئيس الحكومة السابق "عبد الاله بنكيران" : من سطوع نجمه إلى إعفائه من طرف الملك
  سطوع نجم عبد الإله بنكيران شدَّ اهتمام المغاربة للمشهد السياسي بشكل لم يسبق له مثيل، فقد حوّل نقاشات البرلمان من جلسات مملة كئيبة إلى حل..
تماشيا مع توجيهات الملك..حزب "الإستقلال" ينهي إعداد مشروع تصوره للنموذج التنموي الجديد
  أخبارنا:الرباط أعلن "كريم غلاب" يوم أمس الخميس 22 فبراير الجاري، الإنتهاء من إعداد مشروع تصور حزب "الإستقلال" للنموذج التنموي الجديد. واست..
بعد إفريقيا..دول من أمريكا اللاتينية تراجع موقفها من قضية الصحراء وتدعم المقترح المغربي والبوليساريو في ورطة
  أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي نجحت الديبلوماسية المغربية خلال الأشهر الأخيرة في تحقيق مكاسب جد هامة بخصوص قضية الصحراء المغربية بع..
بعد تطبيق الاقتطاعات من الأجور، ارتفاع نسبة حضور النواب إلى البرلمان
أخبارنا المغربية  أكد الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب أنه  تم تسجيل ارتفاع نسبة حضور ممثلي الأمة سواء في الجلسات العامة أو داخل اللجن ..
"العثماني" يتحدث عن مآساة قطار طنجة وهذا ما قاله اليوم بخصوص الحادث
  أخبارنا المغربية - الرباط أشاد رئيس الحكومة بتدخل جلالة الملك، عندما آمر بتشكيل لجنة تحقيق، لكشف ملابسات حادث قطار طنجة المآساوي. وفي..
أخنوش يتدخل لفك أطول بلوكاج سياسي بالمغرب وينهي أزمة جماعة بأكادير
أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي كشفت مصادر جد مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" عن تدخل الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار لفك البلوكاج ال..
"البام" يتهم الحكومة بالتعاطي الباهت مع الإحتجاجات الإجتماعية بأقاليم المملكة
أخبارنا:الرباط اتهم حزب "الأصالة والمعاصرة"، الحكومة بالتعاطي الباهت مع موضوع الإحتجاجات الإجتماعية، التي عرفتها مجموعة من الأقاليم المغر..
فضيحة .. 400 برلماني وموظف في ورطة بسبب تعدد الأجور و باتوا مطالبين بإرجاعها
أخبارنا المغربية ـ متابعة كشف نور الدين بنسودة الخازن العام للمملكة ، أن 400 برلماني و موظف لم يسووا وضعيتهم المالية بعد إذ استفادوا من أجور..
هكذا تسببت خطوة الشوباني في تأجيل المؤتمرات الجهوية للبيجيدي
أخبارنا المغربية  تقدم الحبيب الشوباني، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية بطعن ضد ضد عدم تصويت المجلس الوطني المنعقد في 20 من يناير..
"البيجيدي" يشيد بميثاق الأغلبية ويدعو الحكومة إلى تنزيل مشاريع مدينة جرادة
  أخبارنا المغربية :ياسر أروين أشادت الأمانة العامة لحزب "العدالة والتنمية"، بميثاق الأغلبية الحكومية الذي وقعت عليه كل الأحزاب السياسية ..
انتصار مغربي آخر:انتخاب "عمر هلال" رئيسا لهذه اللجنة المهمة بـ"الأمم المتحدة"
  أخبارنا المغربية :الرباط انتخب اليوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري، السفير الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة "عمر هلال"، رئيسا للجنة الخاصة ال..
بالصوت والصورة...وزير خارجية الجزائر يعترف بأن انفصاليي البوليساريو هم مغاربة وأبناء المغرب
  أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي وشهد شاهد من أهلها كما يقول المثل العربي الشائع، فقد اعترف وزير الخارجية الجزائري أمس  الإثنين بشكل..
القناة الفرنسية الـ3 تطرد صحافيا من أوائل من صوروا "تازمامارت"
أخبارنا:الرباط طردت القناة الفرنسية الثالثة المعروفة الصحفي والمحقق "جان مارك بيت"، الذي يعرف بأنه من المحققين الأوائل، الذين استطاعوا الو..
هذه هي البنود الخمسة الصارمة الذي وضعتها حكومة العثماني في ميثاقها
أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي وقعت الأحزاب الستة المشكلة للأغلبية الحكومية، مساء اليوم الثلاثاء بالرباط، ميثاق الأغلبية الذي يع..
هذا ما قاله زعماء أحزاب الائتلاف الحكومي بعد التوقيع على "ميثاق الأغلبية"
وقعت الأحزاب الستة المشكلة للأغلبية الحكومية، مساء اليوم الثلاثاء بالرباط، ميثاق الأغلبية الذي يعد وثيقة تعاقدية ومرجعا سياسيا وأخلاقيا ي..
بعد التوقيع على "ميثاق الأغلبية" .. العثماني يصفع بنكيران: الحكومة ليست برأسين.. ولا للتنابز بالألقاب!
أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي وقعت الأغلبية الحكومية ميثاقها ، مساء الإثنين 19 فبراير الجاري، بالرباط، بحضور الأمناء العامون للأحزاب الستة ا..
من يكون الوزير الذي يُشغل في بيته سيدة 13 ساعة يوميا ب2000 درهم !
أخبارنا المغربية ـ حميد الرباطي نشر  المحلل السياسي ادريس الكنبوري، تدوينة مثيرة للجدل على صفحته الفايسبوكية ، حيث كشف أن وزيرا إسلاميا ..
"مصطفى الخلفي":هكذا يجب الترافع حول قضية الصحراء المغربية(فيديو)
  أخبارنا المغربية - الرباط في مداخلته بمناسبة انعقاد ندوة علمية حول "الترافع المدني حول القضية الوطنية"، شرح "مصطفى الخلفي" الوزير المن..
اليوم ستوقع أحزاب الحكومة على ميثاق الأغلبية وهذا ما قاله "بنعبد الله" بهذا الخصوص
  أخبارنا المغربية - الرباط من المرتقب أن توقع الأحزاب المشاركة في الحكومة، مساء اليوم الإثنين 19 فبراير الجاري بمدينة الرباط، على "ميثا..
"لعنصر" يلوح بالخروج من الحكومة ويطالب بالوضوح داخل الأغلبية
  أخبارنا المغربية - الرباط شكك "امحند لعنصر" الأمين العام لحزب "الحركة الشعبية"، في إمكانية الإستمرار داخل الحكومة الحالية، التي يقوده..
العنصر يتوقع سقوط حكومة العثماني قبل استكمال ولايتها
أخبارنا المغربية  في ظل استمرار أجواء التوتر بين مكونات الأغلبية الحكومية، وجه سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العد..
مستشار ملكي يكشف حقيقة لقائه مع الخليفي الناشط بحركة 20 فبراير
أخبارنا المغربية  نفى المستشار الملكي محمد المعتصم ما جاء على لسان الناشط في حركة 20 فبراير اسامة الخليفي، بشأن اللقاء الذي تحدث عنه الخلي..
"المعتصم" مستشار الملك ينفي ما جاء على لسان "ناصر الخليفي"
أخبارنا المغربية ـ الرباط نفى محمد المعتصم المستشار الملكي ، أنه يكون قد التقى أسامة لخليفي، الناشط في صفوف حركة 20 فبراير، أو تحدث إليه كما..
هكذا رمى بنكيران كرة تصريحاته المثيرة بين يدي العثماني
أخبارنا المغربية  اختار عبدالإله بنكيران الأمين السابق لحزب العدالة و التنمية شبيبة حزبه للحديث عن "الزلزال" الذي تسبب فيه كلمته الأخيرة ..
الشبيبة الاشتراكية المغربية تتلقى ضربة موجعة من طرف "اليوزي" وتخسر معركتها أمام ممثلي "البوليزاريو" وهذا ما وقع لطمس الحقيقة
  أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي تلقت الشبيبة الاشتراكية المغربية ضربة موجعة خلال المؤتمر ال33 للاتحاد الدولي للشبيبة الاشتراكية (اليو..
هذا هو المستشار الملكي الذي أبدى إعجابه بحركة "20 فبراير"
أخبارنا المغربية ـ متابعة كشف أسامة الخليفي أحد الوجوه البارزة في حركة 20 فبراير، أنه سبق له أن التقى بالمستشار الملكي محمد المعتصم، بدعوة م..
حقوقيو "البيجيدي" يصفون متابعة "بوعشرين" بالتضييق ويتهمون "أخنوش" و"بوسعيد"
أخبارنا:الرباط أصدر "منتدى الكرامة"، الجناح الحقوقي لحزب "العدالة والتنمية" بيانا اليوم الجمعة 16 فبراير الجاري، حول متابعة الزميل "توفيق بوع..
رغم مناورات الأعداء..الاتحاد الأوروبي يصدم البوليساريو و"محركتها" وهذا ما قرره بشأن اتفاقية الصيد البحري
  رد الاتحاد الأوروبي بالإيجاب على التوصية التي عممتها المفوضية الأوربية على 28 بلدا عضوا، يوم 8 يناير الماضي، والتي تقترح فيها بدء محادثا..
بالفيديو: بعد أن "زلزل" الأغلبية.. بنكيران يستجم في منتجع قرب الرماني
أخبارنا المغربية - هدى جميعي نشر فريد تيتي ، السائق الشخصي لرئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران ، فيديو على صفحته الفايسبوكية من زيارة هذا..
هذا هو سبب تأجيل زعماء أحزاب التحالف الحكومي التوقيع على “ميثاق الأغلبية”
أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، اليوم الخميس، أنه سيتم ق..
قيادي من البام: وزراء بحكومة العثماني مدللون لأنهم لا يحضرون للبرلمان
أخبارنا المغربية  قال رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، عزيز بنعزوز : "نسجل غياب حوالي 20 وزيرا أسبوعيا، وغالبا يحضر كتاب الدو..
في استفزاز خطير:"البوليساريو" تنقل المعركة إلى مستوى جديد وتحاول توريط الدولة المغربية
أخبارنا:الرباط دخلت جبهة "البوليساريو" في تصعيد جديد ضد المغرب، عن طريق الجمعيات الموالية لها التي ستمارس استفزازا خطيرا يوم غد. وأعلنت فعال..
بعد 13 سنة من الإغلاق، المغرب يعيد فتح سفارته في بغداد
أخبارنا المغربية  يستعد المغرب لفتح سفارته من جديد في بغداد بعد إغلاقها منذ 13 سنة لأسباب أمنية، ويملك المغرب مبنى السفارة في العاصمة العر..
الداودي يعترف: كنت مخاطب القصر والداخلية .. ولا بنكيران ولا العثماني سيدخلاني الجنة
أخبارنا المغربية ـ الرباط كشف لحسن الداودي الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أنه كان ضد الولاية الثالثة لعبد الاله بنكيران لم..
عاجل .. بيان للبيجيدي ينتصر لحلفائه في الأغلبية ضد بنكيران ويقرر حل الحزب بالمحمدية
أخبارنا المغربية ـ فدوى بوزكري أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بلاغا حول مضامين اجتماعها ليلة أمس الثلاثاء، وجاء فيه " ..فيما يتع..
بوريطة: المغرب يرفض استقلال كردستان وهذه هي مساهمته من أجل إعادة إعمار العراق
جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بالكويت، التأكيد على موقف المملكة المغربية المبدئي الثابت والداعم لس..
ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم على رأس جدول أعمال مجلس الحكومة
أخبارنا المغربية  ينعقد يوم الخميس 15 فبراير المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة. وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة، أن ..
هذا هو رد الوزارة بخصوص كتاب مصري في معرض كازا يحمل علم البوليساريو!
أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي بعد تداول بعض المواقع الإلكترونية، خبرا عن عرض كتاب مصري يحمل علم البوليساريو وخريطة المغرب بدون صحراء ، ضمن أ..
"الرميد" ينفي مطالبته التعامل بصرامة مع "بنكيران" وهكذا علق على الخبر
  أخبارنا المغربية :الرباط نفى "المصطفى الرميد" وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، ما تداولته وسائل الإعلام بخصوص طلبه من رئيس الحكومة الت..
أخنوش وبوسعيد يقرران منح "45 مليون" ديال بوعشرين إلى هذه الجهة
أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي  نقلت مصادر اعلامية ، عن محامي عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، ومحمد بوسعيد وزير ال..
بسبب 45 مليون.. بوعشرين: أخنوش ليس مقدسا و الجمع بين السلطة و المال مفسدة
عبدالإله بوسحابة : أخبارنا المغربية   في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، وجه مدير نشر يومية " اخبار اليوم " توفيق بوعشرين رسالة ..
هؤلاء هم وزراء "البيجيدي" الذين طلبوا من العثماني التعامل بصرامة مع بنكيران
أخبارنا المغربية ـ متابعة رغم التزام سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، مع الأمناء العامين لأحزاب الأغ..
بعد ضغط الشبيبة.. “البيجيدي” يُعيد كلمة بنكيران المُثيرة الى قناته الرسمية (فيديو)
أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني قام حزب العدالة والتنمية باعادة كلمة عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق، بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر شبي..
الداودي يكشف حقيقة مقاطعة أخنوش و وزرائه للمجلس الحكومي بعد تصريحات بنكيران
أخبارنا المغربية  يعيش سعد الدين العثماني رئيس الحكومة في حرج منذ الخرجة الأخيرة لعبد الإله بنكيران  التي هاجم فيها حزب الحمامة، الأمر..
أخنوش من بني ملال :" يجب إحداث كلية وطنية خاصة بمهن التربية والتكوين وتحقيق ثورة حقيقية في الإقبال على تأسيس المقاولات "
أخبارنا المغربية عقد حزب التجمع الوطني للأحرار الأحد 11 فبراير مؤتمره الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، بحضور قيادات الحزب وعلى رأسهم  عزيز أخ..
جهات داخل "البيجيدي" تحذر العثماني من إصدار موقف ضد بنكيران و ها علاش!
أخبارنا المغربية ـ حميد الرباطي يوجد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة في موقف حرج ، بسبب الضغوط، التي يتعرض لها من داخل حزب العدالة والتنمي..
لشكر: تقاعد الوزراء ريع و هناك من يستفيد من 8 ملايين شهريا و يكذب على الشعب (فيديو)
أخبارنا المغربية: هدى جميعي قال  ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي ، أن  تقاعد الوزراء ريع و هناك من يستفيد من 8 ملايين شه..