إقتصاد

مباشر
محدث.."داو جونز"يٌعمق خسائره لـ400 نقطة مع مخاوف تباطؤ النمو الاقتصادي
مباشر
ماي: أجريت نقاشاً قوياً مع رئيس المجلس الأوروبي بشأن البريكست
مباشر
محدث.. الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه مع خسائر اليورو والإسترليني
مباشر
"داو جونز"يفقد 270 نقطة بالمستهل مع مخاوف تباطؤ النمو الاقتصادي
مباشر
"أجيليتي" الكويتية تدرس إصدار سندات بمليار دولار خلال 2019
مباشر
فرنسا تسجل أول انكماش بالنشاط الاقتصادي في عهد ماكرون
مباشر
الصين تعلن هبوط الفقر المدقع 85% في 6 سنوات
مباشر
خسائر عملة "البيتكوين كاش" تتجاوز 83% في شهر
مباشر
مسح: الاحتياطي الفيدرالي سيقلص وتيرة زيادة معدل الفائدة في 2019
مباشر
الصين تعلق زيادة التعريفات على السيارات الأمريكية
مباشر
صحيفة: قادة أوروبا يلقون "صفقة البريكست" في ملعب بريطانيا
مباشر
عملة إلكترونية تتراجع 33%.. والأصول المشفرة تتجه للهبوط الأسبوعي الخامس
مباشر
الشرطة الفرنسية تعلن مقتل منفذ هجوم ستراسبورج
مباشر
عملة إلكترونية تتراجع 33%.. والأصول المشفرة تتجه للهبوط الأسبوع الخامس
مباشر
البوندسبنك يؤكد على ثقته بالاقتصاد الألماني بالرغم من وجود مخاطر
مباشر
تراجع النشاط الاقتصادي بمنطقة اليورو لأدنى مستوى بـ4 سنوات
مباشر
تقرير:واشنطن تقرر رسمياً تأجيل زيادة التعريفات على منتجات صينية لمارس
مباشر
مبيعات السيارات الأوروبية تهبط 8% في نوفمبر
مباشر
الدولار الأمريكي يرتفع قبيل بيانات اقتصادية
مباشر
تباطؤ نمو النشاط الاقتصادي بالصين في نوفمبر

الرياضة

قول (السعودية)
لاعب العين: سنركز أمام الترجي كي لا تتكرر أخطاء مباراة وينجلتون
قول (السعودية)
أليجري: اخترت استبعاد رونالدو عن التشكيلة في تلك المباراة
قول (السعودية)
موعد مباراة العين ضد الترجي، القنوات الناقلة، التذاكر والتشكيل المتوقع
قول (السعودية)
كانسيلو يغيب عن يوفنتوس في مباراة الديربي
قول (السعودية)
ماميتش: تعلمنا من مباراة ويلجنتون ونعلم مميزات الترجي
قول (السعودية)
لاعب مانشستر يونايتد السابق: بوجبا سيرحل عن الفريق
قول (السعودية)
أجويرو ودي بروين يعودان لمواجهة إيفرتون
قول (السعودية)
أول لاعب في تاريخ النصر - أرقام مميزة حققها حمدالله بعد الـ"سوبر هاتريك"
قول (السعودية)
محمد يوسف يعلن تشكيل الأهلي الاضطراري للقاء جيما الإثيوبي
قول (السعودية)
حكايات الدوري الإنجليزي (13) - مدافع ليفربول : حزين لكسر قدمين مهاجم مانشستر أردت تحطيم واحدة فقط!
قول (السعودية)
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
قول (السعودية)
إيمانويل بيتي: المراكز الأربعة الأولى ليست بطولة ولا أحد يتذكر أصحابها
قول (السعودية)
موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
قول (السعودية)
رباعية عبد الرزاق حمدالله تقود النصر لفوزًا سهلاً أمام الرائد
قول (السعودية)
كلوب: مورينيو هو الأنجح بالعالم وسنقوم بكل شيء من أجل الفوز
قول (السعودية)
ريال مدريد يحتفل بمرور 71 عامًا على إنشاء ملعب سانتياجو برنابيو
قول (السعودية)
فابريجاس يطالب بمعاقبة تشيلسي بسبب جماهيره
قول (السعودية)
الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً مع تشيلسي بسبب العنصرية
قول (السعودية)
تطور جديد في مفاوضات النصر مع روي فيتوريا
قول (السعودية)
رونالدو يوافق على السجن لتسوية قضية التهرب الضربي

صحيفة بلاغ

متحدث وزارة التعليم : لا قرار بتعديل أو تغيير على موعد عودة الإداريين
بلاغ – الرياض علّق المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي على الأنباء المتداولة بشأن إلغاء قرار عودة الإداريين في 18 ذي القعدة المقب..
استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام .. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز
بلاغ – مكة تستأنف أعمال توسعة المسجد الحرام الخاصة باستكمال أعمال التشطيب والتمديدات الكهربائية وشبكات المياه والتصريف. وكشف وكيل الرئي..
سمو وزير الداخلية يدشن منصة “أبشر حكومة” والواجهة الجديدة لمنصة “أبشر أفراد”
بلاغ – الرياض دشن وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بمكتبه في ديوان الوزارة، منصة “أبشر حكومة” التي تستهدف تحويل خدما..
أمير القصيم يستقبل الشباب المشاركين في معرض عمارة الحرمين المقام ببريدة
بلاغ – بريدة   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , اليوم , عدداً من شباب مجلس رئا..
الأمير فيصل بن مشعل يكرم 16 طالباً “متميزاً” في تعليم القصيم 
بلاغ – بريدة   نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشر..
“مجتمعي” توقع عقد شراكة مع سيدة الأعمال منيرة بنت حجاب بن نحيت لدعم إنشاء 10 آبار متفرقة بالقصيم
بلاغ – أسماء المرشد   وقعت مؤسسة “مجتمعي” , اليوم , عقد شراكة مع سيدة الأعمال منيرة بنت حجاب بن نحيت , لدعم إنشاء 10 مواقع متفرقة لموارد..
في إسبوع فروسية القصيم الثامن : (عند ضنك) يتوج بكأس دعم ميدان الملك سعود الخامس
بلاغ – بريدة أقام ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم أمس الخميس الموافق 6ـ4ـ1440هـ حفل سباقاته الثامن  لهذا الموسم على كأس وجوائز الدعم  ال..
مجموعة جميرا تفتتح أول منتجع فاخر “صديق للبيئة” في جزيرة السعديات  
بلاغ – أبو ظبي تعلن مجموعة جميرا اليوم عن افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أول منتجع فاخر “صديق للبيئة“، يقع على شواطىء جزيرة ا..
برعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار “الجنادرية 33، وفاء وولاء”
بلاغ – الرياض    بدعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ، تُقام الدورة الـ 33 من المهرجان الوط..
طبيب سعودي يحذر من فيروس الكبد بي
بلاغ – الرياض حذر الدكتور عبدالله محيل الذيابي طبيب باطنية بمستشفى الحرس الوطني بالرياض من فيروس الكبد بي مبيناً أنه التهاب مُعدٍ يصيب ا..
” حساب المواطن ” يوضح ما هي المبالغ المرتجعة
بلاغ – متابعة كشف ” حساب المواطن ” عن معنى المبلغ المرتجع؛ لافتًا إلى أنه هو الأثر الرجعي الذي يتم فيه تعويض المستفيدين المستحقين لذلك؛ ..
«الكهرباء»: استبدال كافة العدادات
بلاغ – الرياض أكد وكيل الوزارة لشؤون الكهرباء الدكتور نايف العبادي أمس (الأربعاء)، خلال تدشينه فعاليات المؤتمر السعودي الـ8 للشبكات الكه..
أمير القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة المكلف العتيبي واللواء الطالب بعد تقاعده 
بلاغ – بريدة   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه ، اليوم بمقر ديوان..
في مرحلة ما بعد ملتقى الكويت للاستثمار 2018 .. الكويت تواصل جهودها لتحسين بيئة الأعمال
بلاغ – الكويت   واصلت دولة الكويت تسجيل الإنجازات المتسارعة لتثبيت أهداف مسيرتها الرامية إلى إطلاق قدراتها الاقتصادية، ودفع عجلة نموها ..
الأمير فيصل بن مشعل يرأس الاجتماع الرابع للجنة أصدقاء البيئة بالقصيم
بلاغ – بريدة   رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة ..
فيصل بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة الخضير للتميز بتعليم القصيم 
بلاغ – بريدة   أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن دعم خادم الحرمين الشريفين المل..
1300 مواطن ومواطنة يغيرون أسماءهم.. تعرف على أكثر الأسماء تفضيلا
بلاغ – متابعة  اميرة السلطان تقدم إلى فروع وكالة الأحوال المدنية نحو 1300 مواطن ومواطنة، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 1440، بط..
توثيق الجلسات القضائية بالصوت والصورة.. والمرأة ستحصل على نفقتها دون دعوى
بلاغ – اميرة السلطان كشف وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الوزارة تعكف حاليا على إطلاق مشروع ..
فيديو.. محام: انتبهوا لهذه الأمور عند توقيع العقود.. واحذروا من عبارة “تطبق الشروط والأحكام”
بلاغ – متابعة اميرة السلطان أكد المحامي والمستشار القانوني عبدالعزيز الزامل، ضرورة التأكد من عدد من الأمور عند التوقيع على العقود والمس..
استهلاك اللبن أو الحليب بعد التاريخ المدون على العبوة هل يعد ضاراً؟.. أخصائية تغذية تجيب
بلاغ – متابعات أوضحت اختصاصية في الغذاء والتغذية حقيقة خطورة استهلاك اللبن أو الحليب بعد انتهاء التاريخ المدون على العبوة، وهل هذا ضار ع..
أمير القصيم يستقبل أعضاء مجلس إدارة شركة القصيم للخدمات الطبية “مستشفى القصيم الوطني” 
بلاغ – بريدة   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بديوان امارة المنطقة , ..
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يشيد بجهود أمانة منطقة القصيم
بلاغ – بريدة التقى أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الدكتور فراس غرايبة يوم ..
قمة المعرفة 2018 : الإعلان عن الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة
بلاغ – دبي شارك الفائزون بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في جلسة خاصة في قمة المعرفة 2018: “الشباب ومستقبل اقتصاد المعرفة“، التي ..
وزير التعليم : عودة منهج الإملاء والخط للمرحلة الابتدائية الفصل القادم
بلاغ – الرياض أعلن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى عن تحول جديد ستشهده استراتيجيات المناهج الدراسية بدءاً من الفصل الدراس..
المملكة تعلن تأسيس كيان لدول البحر الأحمر وخليج عدن يضم 6 دول عربية وأفريقية
بلاغ – متابعات علن وزير الخارجية عادل الجبير، اليوم (الأربعاء)، تأسيس كيان يضم 6 دول عربية وإفريقية، مشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن، للمسا..
دفع رباعي ومواصفات جديدة .. “باليسيد”طراز جديد من هيونداي
بلاغ – وكالات أطلقت عملاق السيارات الكورية “هيونداي موتور” الإعلان الرسمي لسيارتها الجديدة كروس أوفر من طراز “باليسيد”، والت..
وفد من ‏هيئة ‏الهلال الأحمر بمنطقة القصيم يقوم بزيارة لمعرض عمارة الحرمين الشريفين المقام في مدينة بريدة
بلاغ – بريدة قام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم صباح اليوم الأربعاء الموافق 4/5 بزيارة الى معرض عمارة الحرمين الشريفين والذي تقيمه إ..
رئيس “الكهرباء” : الأفكار الإبداعية لكوادرنا الوطنية عززت الأمن السيبراني للشبكات الكهربائية
بلاغ – الرياض أكد الأستاذ فهد بن حسين السديري، الرئيس التنفيذي المكلف للشركة السعودية للكهرباء، أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بمشاريع ..
جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي
و بلاغ – دبي تماشيًا مع التركيز المتزايد على الطب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن مركز نانو إم في دبي، وهو مرفق متطور لتقي..
الأزياء التراثية العسيرية تسجل حضوراً لافتاً بمهرجان الشيخ زايد
بلاغ – واس يشارك فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير ممثلاً في البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية ” بارع“، ض..
“كنتاكي” في قلب فضيحة “مقززة”
بلاغ – وكالات تورط مطعم كنتاكي “كي أف سي“، الشهير بتقديم الدجاج المقلي، في قلب فضيحة، بعدما نشرت زبونة صورة تكشف ما وجدته “داخل و..
اللحم الأحمر والقلب .. دراسة تكشف “الحقيقة”
بلاغ – وكالات سمعنا بالمثل القائل تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، وهي مقولة وإن ليست صحيحة بالمطلق، لكنها تشكل نصيحة جيدة جدا بالنظر لفوا..
بسبب صورة مقززة .. “كنتاكي” في قلب فضيحة “مقززة”
بلاغ – وكالات تورط مطعم كنتاكي “كي أف سي“، الشهير بتقديم الدجاج المقلي، في قلب فضيحة، بعدما نشرت زبونة صورة تكشف ما وجدته “داخل و..
انتحار طفل بخميس مشيط بسبب جوال
بلاغ – خميس مشيط وضع الطفل عبدالعزيز الشهراني (10 سنوات) حداً لحياته مساء يوم أمس الأول الاثنين بمركز وادي بن هشبل التابعة لمدينة خميس مشيط..
وظائف نسائية شاغرة بالبريد السعودي
بلاغ – متابعات أعلنت مؤسسة البريد السعودي عن توفر وظائف شاغرة للنساء وذلك للعمل في قسم التطبيقات والخدمات الالكترونية بمدينة الرياض. وبي..
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يدشن 3 فروع متنقلة جديدة لصندوق تنمية الموارد البشرية
بلاغ – الرياض دشَّن معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) المهندس أحمد بن سليمان الراجح..
خدمات المياه بالقصيم تُطلق فعاليات الدورات التدريبية لبرنامج توطين الوظائف بالمديرية
بلاغ – بريدة ‏‫اطلقت المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم ممثلة بالإدارة العامة للتشغيل والصيانة أمس الثلاثاء .. فعاليات الدورا..
فتاة سعودية تتحول من أخصائية نفسية إلى مالكة مشروع لتلميع السيارات
بلاغ – جدة تمكّنت شابة سعودية تدعى شدى عبدالحليم أن تصبح واحدةً من رواد الأعمال بالمملكة؛ وذلك بعدما استطاعت أن تمتلك مشروعاً لتنظيف وتل..
بعد تغيبه يومين عن ذويه .. العثور على شاب محترقاً بجوار سيارته بجازان
بلاغ – جازان عثرت الجهات الأمنية بمنطقة جازان على شاب في العقد الثاني من عمره، محترقاً بجوار سيارته بأحد الطرق قرب قرية العدايا غرب محافظ..
رابغ أولى محطات مبادرة توطين التنمية بمحافظات منطقة مكة المكرمة
بلاغ – رابغ انطلاقا من الرؤية التنموية لمنطقة مكة المكرمة تحت عنوان “بناء الإنسان وتنمية المكان” المتوائمة مع رؤية المملكة 2030 تطلق لجنة..
في 2030.. المناخ يعود لما كان عليه قبل 3 ملايين سنة
  بلاغ -: واشنطن – فرانس برس قال باحثون في دراسة حديثة إن مناخ الأرض في العام 2030 سيشبه ما كان عليه قبل ثلاثة ملايين سنة. وسيشبه #المناخ تح..
بشرى سارة بشأن الرسوم للعمالة الوافدة في غضون أسابيع!
بلاغ – وكالات قالت وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية أن المملكة تقوم بمراجعة سياستها بشأن الرسوم التي تفرضها على العمالة الوافدة، ونقلت عن أح..
جمعية “كبدك” تحاضر لطلاب ثانوية الغاط
بلاغ – بريدة نفذت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” أمس الاثنين محاضرة توعوية بثانوية محافظة الغاط تحت شعار (كبدك صحتك) ك..
مجلس تنمية سياحة القصيم يشارك في ملتقى ألوان السعودية بالرياض
بلاغ – بريدة بريدة- يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم في ملتقى  ألوان السعودية “, والذي  يرعى انطلاق فعالياته يوم غد (الأربعاء)..
مجلس تنمية سياحة القصيم يشارك في ملتقى ألوان السعودية بالرياض
بلاغ – بريدة يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم في ملتقى  ألوان السعودية “, والذي  يرعى انطلاق فعالياته يوم غد (الأربعاء) في مر..
شركة الهواتف الذكية أونور تكشف النقاب عن ثلاث تقنيات هي الأولى في العالم
بلاغ – هونغ كونغ أعلنت اليوم شركة الهواتف الذكية الرائدة أونور (“الشركة”) عن ثلاث تقنيات ابتكارية هي الأولى في العالم، تدمجها في هات..
المجلس الدولي للمكسرات يعلن دلائل علمية جديدة تشير إلى أن الفواكه المجففة قد تساعد في خفض استجابة مستوى السكر في الدم
قد تساعد أنماط غذائية معينة –وخصوصًا الأنماط الغنية بالفواكه والخُضر– على تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض الق..
معرض سيتي سكيب جدة ينطلق عام 2019
بلاغ – جدة تتطلع “إنفورما للمعارض– السعودية“، أحد الفروع الإقليمية التي افتتحت مؤخّراً والتابعة لـ“إنفورما للمعارض“، إ..
الأمير فيصل بن مشعل يتفقد الأعمال المنجزة لإستكمال تنفيذ مشروع طريق القصيم مكة المكرمة السريع
بلاغ – بريدة   أكّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ، أن طريق “القصيم ـ مكة المكر..
“الداخلية” تنفذ حكم القتل قصاصا في مواطن بمحافظة الخبر
نفذت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء حكم القتل قصاصا في مواطن قَتل آخر في محافظة الخبر. وذكرت الوزارة في بيان لها أن المواطن أحمد بن مسفر بن شع..

المصادر: السعودية