إقتصاد

الجزيرة السعودية
«التجارة» تضبط 19 ألف منتج منتهي الصلاحية
الجزيرة السعودية
5.8 مليار ريال تمويلات عقارية سكنية في الربع الأخير من 2017
الجزيرة السعودية
«التجارة» تطرح استطلاعاً لمشروع يحمي «حقوق الشركاء»
الجزيرة السعودية
3 جهات تتداخل في اختصاص العقوبات بقطاع الشركات
الجزيرة السعودية
«البنوك السعودية» لـ«الجزيرة»: الدفع في محطات الوقود بالهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام الجاري
المدينة
«غرفة مكة» تبحث الشراكة مع فرنسا في الضيافة والتصميم والتدريب
مربع نت
كاديلاك XT4 2019 تنكشف داخليتها أثناء الاختبارات لأول مرة
المدينة
توصيات تختتم المؤتمر أهمها اعتماد إستراتيجية لسوق العمل
المدينة
الغفيص: ربط المنظومة التعليمية والتدريبية باحتياجات سوق العمل لدعم التوظيف
المدينة
«التحالف»: التزمنا بعقد «مطار جدة» .. و«الطيران المدني»: لا تراجع عن القرار
المدينة
25 منفعة مستثناة من تغطية وثيقة الضمان الصحي التعاوني الجديدة
جريدة الرياض
حساب المواطن: مراجعة دورية للتحقق من توافق بيانات المستفيدين مع البيانات الرسمية
جريدة الرياض
أين يتجه اقتصادنا في 2018؟
مربع نت
جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً تنكشف داخليتها أثناء الاختبارات
جريدة الرياض
لو يعلم المُتستِّر كم يكسبون؟!
جريدة الرياض
اقتناص الفرص وطرد الذعر المستورد
جريدة الرياض
مختصون: أزمة الزكاة مع البنوك فرصة لإعادة تنظيم احتساب الوعاء الزكوي وطرق الاعتراض
الاقتصادية
"أوبك": تعاون المنتجين لا غنى عنه لإعادة الاستقرار إلى أسواق النفط
الاقتصادية
65 مليار ريال قيمة المعروضات العسكرية في «أفد 2018»
مربع نت
أبل تحاول الاستحواذ على مكونات البطاريات قبل شركات السيارات

الرياضة

قول (السعودية)
صورة - تيفو وأهزوجة منتظرين لجماهير الاتحاد في مواجهة الشباب
قول (السعودية)
دوري أبطال أفريقيا | نظام البطولة، الجوائز، موعد ونتائج الدور التمهيدي
الجزيرة السعودية
براون يبدأ اليوم مهامه مع الهلال.. واللاعبون يودعون دياز.. والإدارة تؤجل التعاقد مع بديل
الجزيرة السعودية
الباطن ينهي موسم النصر صفر اليدين
الجزيرة السعودية
الاتحاد والشباب في أقوى اللقاءات بهدف إكمال المشوار
الجزيرة السعودية
هيئة الرياضة تواصل تحضيراتها لتنظيم «ماراثون الرياض الدولي» غداً
الجزيرة السعودية
رفع عدد أندية الدوري السعودي للمحترفين إلى 16 ناديا ودوري الأمير محمد بن سلمان 20 والثانية 24
المدينة
اتحاد الكرة يقر رفع عدد الأندية إلى 16.. وإلغاء الدوري الأولمبي
المدينة
أزمة رواتب تثير قلق الأهلي
جريدة الرياض
السويد: الأهلي خسر السومة في «الآسيوية»
المدينة
المقيرن والنجوم المعتزلون يدعمون الاتحاد
المدينة
النصر في خبر كان.. بخطأ حسين شيعان
جريدة الرياض
الطائي يستأنف ضد قرار «الانضباط»
المدينة
الوليد: آل الشيخ الرجل المناسب لتنفيذ توجهات القيادة
جريدة الرياض
طائرة الهلال في مهمة صعبة أمام الأهلي البحريني
جريدة الرياض
الهلال مابعد دياز!
جريدة الرياض
غرامة مالية كبيرة على مالك نادٍ حرض لاعبيه على الخسارة
جريدة الرياض
الصنيع: لا توجد قضايا تهبيط على الاتحاد
قول (السعودية)
بالفيديو - مصرع ضابط شرطة في أعمال شغب قبل لقاء بلباو وسبارتاك موسكو
قول (السعودية)
أرسنال وأوسترسوند - فينجر واحتراف البحث عن المتاعب

تقنية

الجزيرة نت
حرب الكوبالت بين أبل ومصنعي السيارات
التقنية بلا حدود
LG سوف تركز على التصوير مع الإصدارات الجديدة من هاتفي K8 و K10
عالم التقنية
إنتل ستقدم اتصالات الجيل الخامس في الحواسب المحمولة
البوابة العربية للأخبار التقني
ما يجب عليك فعله عند رؤية النقاط الخضراء على شاشة PlayStation 4
التقنية بلا حدود
أفضل 10 تطبيقات تعديل فيديو للأندرويد
عالم التقنية
تويتر تشنّ حربها على التغريد التلقائي والسبام والمزيد
البوابة العربية للأخبار التقني
أبرز مزايا خاصية مشاركة الموقع المباشر في واتساب.. وكيفية استخدامها
عالم التقنية
آبل تطور سماعات AirPods اللاسلكية ضد الماء
الجزيرة نت
شريحة الاتصال التقليدية.. هل تصبح من الماضي؟
البوابة العربية للأخبار التقني
واي فاي الإمارات تطلق باقات جديدة بسرعات عالية لتعزيز تجربة المستخدمين
الجزيرة نت
تويتر توقف حسابات آلية.. لماذا غضب أنصار ترمب؟
عالم التقنية
تطبيق الدردشة الآمن Signal يحصل على تمويل من أحد مؤسسي واتساب
البوابة العربية للأخبار التقني
ترانسيند تكشف النقاب عن قرص التخزين جت درايف 825 لأجهزة ماك
الجزيرة نت
ثغرة بويندوز تفاقم الخلاف بين غوغل ومايكروسوفت
البوابة العربية للأخبار التقني
منصة متقدمة للأمن الإلكتروني من كاسبرسكي لاب لحماية الشركات الكبيرة من التهديدات المعقدة
البوابة العربية للأخبار التقني
هواوي تعزز هاتفها الجديد Mate 10 lite بتقنية بصمة الوجه
البوابة العربية للأخبار التقني
بالو ألتو نتوركس تكشف عن برمجيات خبيثة تعتمد على السيرفرات المخترقة وحسابات الاحتيال
التقنية بلا حدود
هاتف Honor 9 Lite يأتي مع سماعات بلوتوث مجانًا في المملكة المتحدة
التقنية بلا حدود
أفضل 3 تطبيقات أندرويد تظهر لك عمر بطارية سماعات AirPods
عالم التقنية
قيمة شركة أمازون اليوم تُساوي أكثر من ضعفي قيمة Walmart

منوعات

روسيا اليوم
مجزرة مدرسة فلوريدا تكشف جبن الضابط المسؤول عن أمنها
مجلة رجيم
استقالة نائب رئيس وزراء أستراليا بعد مزاعم تحرش جنسي
عربي 21
دار الأوبرا السعودية تثير جدلا بين نشطاء المملكة.. لماذا؟
روسيا اليوم
الدماغ البشري يصاب بالشيخوخة بدءا من سن الـ25
روسيا اليوم
عباس يؤكد أن نتائج فحوصاته في أمريكا مطمئنة
روسيا اليوم
مصير حلب ينتظر الغوطة الشرقية
عربي 21
بسبب حرب اليمن.. محتجون يعترضون الجبير في بروكسل (شاهد)
روسيا اليوم
سجناء ينقذون حياة سجَان
مزمز
بالصور: استلهمي أناقتك الكلاسيكية من الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب
مجلة رجيم
أضرار الغضب على الصحة
عناويين
العواد: المتداول بشأن دار الأوبرا تدخل في عمل هيئة الثقافة
مزمز
محمد بن زايد للملايين على أرض الإمارات: بلدكم الثاني -صور
مجلة رجيم
مصدر مسؤول: لا يحق لرئيس هيئة الترفيه التصريح حول تحسين نمط الحياة
عناويين
ترمب يدعو لتسليح المعلمين بالمدارس
مزمز
بعد ظهوره مع عائلته.. دينا الشربيني تلغي متابعة عمرو دياب على إنستغرام!
عربي 21
مولر يوجه اتهامات جديدة لمستشارين سابقين لحملة ترامب الانتخابية
عربي 21
استأجر مجرما ليقتل والديه الثريين فكانت المفاجأة (شاهد)
مجلة رجيم
ما هي فوائد الترمس
عناويين
مصدر مسؤول: لا يحق لرئيس هيئة الترفيه التصريح حول تحسين نمط الحياة
مزمز
بالصور.. اليابان تخترع روبوت لتسلية كبار السن

السعودية

‏الشيخ سطم بن عجل يقيم مأدبة غداء للشيخ فرحان النايف الجربا
اقام شيخ قرية بن عجل الشيخ سطم بن عراك بن عجل أمس الخميس بمنزله بالقرية التى تبعد 20 كيلو متر غرب ⁧‫رفحاء‬⁩ مأدبة غداء للشيخ فرحان بن نايف ا..
المجلس البلدي بمحايل يطلق فكرة رابط لمقترحات المواطنين ورؤيتهم لمستقبل المحافظة
أطلق المجلس البلدي في محافظة محايل عسير مبادرة بعنوان: (بفكرك ترتقي مدينتك )عبارة عن رابط تستطيع من خلاله طرح فكرتك ورؤيتك وإيصالها للمجلس ا..
الفلبين: حظر سفر العمالة للكويت سيمتد لبلدان أخرى
أعلن  الرئيس الفلبيني أن حظر إرسال عمال إلى الكويت، حيث عثر على جثة خادمة فلبينية مخزنة داخل مجمدة، سيستمر وقد يمتد ليشمل دولا أخرى تعاني ف..
رياضي / اتحاد القدم يكشف عن آلية الهبوط والصعود من وإلى دوري المحترفين السعودي ويلغي الدوري الأولمبي
الرياض 07 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 23 فبراير 2018 م واس كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الآلية الخاصة بالصعود والهبوط بين دوري المحترفين ..
الصحف السعودية
الرياض 07 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 23 فبراير 2018 م واس أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم : خادم الحرمين يهنئ سلطان بروناي ورئيس غويانا التع..
الصحف السعودية / إضافة أولى
وركزت الصحف على عددٍ من الملفات والقضايا في الشأن المحلي والعربي والإقليمي والدولي. وجاءت افتتاحية صحيفة "الرياض" بعنوان ( صمت الضمير الإن..
الصحف السعودية / إضافة ثانية
وفي الموضوع نفسه، قالت صحيفة "اليوم" في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان (مجازر الغوطة جريمة حرب) : لا يختلف أي مراقب سياسي إزاء ما حدث في الغوطة من..
الدفاع المدني يباشر احتراق مواقع متفرقة بمسجد بعنيزة
باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة عنيزة في الساعة ( 10:48 ) من مساء الخميس حادث احتراق مواقع متفرقة بمسجد يقع في حي العلياء بمحافظة عنيزة وذكر الم..
الصحف السعودية / إضافة ثالثة وأخيرة
وفي موضوع آخر، جاءت افتتاحية صحيفة "عكاظ" بعنوان (إمبراطورية المعتقلات) ، إذ كتبت : في الوقت الذي يسعى فيه العالم إلى دعم إعادة إعمار العراق م..
بسم الله الرحمن الرحيم
وكالة الأنباء السعودية تحييكم وتبدأ بثها لهذا اليوم الجمعة 07 جمادى الآخرة... ..
بالصورة.. تركي آل الشيخ مع أخويه في طفولتهم
نشر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ صورة قديمة له في طفولته مع اثنين من أشقائه، معلقاً على الصورة بأن أحد أخويه يذكره بلاعب النصر أ..
” العمل ” تعلق على مكافأة المبلغين عن أصحاب العمل ممن يطلبون مبالغ شهرية
علق حساب خدمة العملاء التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن مكافأة الإ..
خادم الحرمین یمنح “وسام الملك عبدالعزیز” لمواطنة تبرعت بجزء من كبدها لزوجها
منح خادم الحرمین الشريفین الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لمواطنة بمنطقة حائل تدعى سلمى العنزي لتبرعها بج..
خادم الحرمين يرعى المعرض والمنتدى الدولي للتعليم
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - تنظم وزارة التعليم المعرض والمنتدى الدولي للتعليم في نسخته ال..
قطار “سار” الناقل الرسمي لـ “معرض القصيم للكتاب”
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” بصفتها الناقل الر..
الخطيب لـ«الجزيرة»: نتكامل مع هيئة السياحة ودورهم مهم في تقييم الفنادق والشقق المفروشة
أكد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد الخطيب أن الهيئة العامة للترفيه تفخر بأن تكون إحدى مُحركات مسيرة التحوّل في المملكة، و..
تضرر إحدى شاحنات برنامج الغذاء العالمي جراء تحركها بمنطقة العمليات دون اتباع الإجراءات
أوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي بأن القيادة المشتركة للتحالف تابعت باهتمام ما تداولته بعض وسائل الإعلام بش..
مصدر مسؤول: برنامج تحسين نمط الحياة لا يزال قيد الدراسة
صرح مصدر مسؤول لوكالة الأنباء السعودية، أن برنامج تحسين نمط الحياة لا يزال قيد الدراسة ولم يتم اعتماده بعد، وبالتالي فإنه لا يحق لمعالي رئي..
الملك يرعى المهرجان السنوي لسباق الخيل على كأس المؤسس السبت
يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية - حفظه الله - مساء السبت المهرجا..
صواريخ محملة بمادة النابالم تستهدف غوطة دمشق
أفادت أجهزة الدفاع المدني في غوطة دمشق ومصادر محلية لسكاي نيوز عربية بأن صواريخ راجمة محملة بمادة النابالم المحرمة دوليا استهدفت بلدة حمور..
عريقات يطالب بمحاسبة الاحتلال الاسرائيلي
أدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، أمس الخميس، الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بإعدا..
أصوات من الغوطة الشرقية أمام مجلس الأمن الدولي
قال منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة مارك لوكوك في إحاطته عن الوضع في سوريا أمام مجلس الأمن الدولي اليوم إن مكتب المبعوث الخاص المعني بسو..
انطلاق أعمال المنتدى الأول لصناع القرار الخليجي الأفريقي بمراكش
انطلقت اليوم بمدينة مراكش المغربية أعمال المنتدى الأول لصناع القرار الخليجي الأفريقي الذي تنظمه الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والص..
وزير الخارجية الكويتي: إلى متى نبقى صامتين إزاء موت وتشريد المدنيين في سوريا
ندد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت أمام مجلس الأمن الدولي اليوم بالوضع في سوريا قائلا ” إ..
تأسيس مركز منطقة الجوف للجودة وقياس الأداء الحكومي
ضمن حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف للرفع من مستوى الأداء في الإدارات الحكومية والقطاع الخاص وخل..
أمير الرياض يشيد بخدمات الجمعية التعاونية للإسكان
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية..
إزالة عربات «فود ترك» مخالفة بالرياض (فيديو)
تواصل – الرياض: أزالت أمانة منطقة الرياض ممثلة ببلدية الشفا عدداً من عربات الأطعمة الخاصة “فود ترك”، بعد أن ارتكب أصحابها عددًا من ا..
نظام جديد لبناء وعمارة المساجد.. قريباً
كشف المستشار بمكتب نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور حمد العليان أن الوزارة تعتزم قريباً إصدار نظام جديد يتعلق بأنظ..
بالفيديو.. إغلاق مطعم يحوي أغذية فاسدة بـ«سلطانة الرياض»
تواصل – فريق التحرير: أظهر مقطع فيديو بثته أمانة الرياض مطعما بحي سلطانة، تمكنت بلدية العريجاء أمس الخميس، من ضبط مواد غذائية فاسدة بداخل..
تقرير شوري: خادم الحرمين أولى هيئة حقوق الإنسان اهتمامه ودعمها بصلاحيات كبرى
لفت تقرير رقابي إلى أن خادم الحرمين الشريفين أولى هيئة حقوق الإنسان اهتماماً كبيراً وجعلها مرتبطة به بشكل مباشر، وأعطيت الصلاحيات الك..
اليمن.. مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه
تواصل – متابعات: أكدت مصادر مطلعة، مقتل القيادي بميليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، محمد يحيى، في عمليات عسكرية في ميدي باليمن..
الصفحة الأكثر وحشية في ملف الاعتداء الأرميني على أذربيجان
إن مذبحة خوجالي التي قامت بها قوات الجيش التابعة لجمهورية أرمينيا ضد السكان الآمنين لأذربيجان، وذلك ضمن حلقات العدوان التي تقوم بها أر..
«الربيعة»: مركز الملك سلمان للإغاثة يخدم الجميع دون تمييز (فيديو)
تواصل – فريق التحرير: صرّح المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، عبدالله الربيعة، أمس الخميس، بأن خادم الحرمين الشريفين وجّه أثناء ..
التعليم: برنامج لضم «رياض الأطفال» للمراحل الدراسية إلزامياً
تواصل – الرياض: أعدت وزارة التعليم برنامجا متكاملاً لنتائج دراسة تتعلق بضم مرحلة الطفولة المبكرة، ضمن مراحل التعليم، بشكل إلزامي من عمر 3..
محظوظ.. اشترى إبريق شاي مكسوراً بـ15 جنيهاً وباعه بنصف مليون
يقول المثل الدارج “قيراط حظ ولا فدان شطارة”، وذلك لما للحظ السعيد من توفير السعادة وربما المال أيضاً لصاحبه. ومن هؤلاء سعداء ..
عام / انطلاق أعمال المنتدى الأول لصناع القرار الخليجي الأفريقي بمراكش
الرباط 06 جمادى الاخرة 1439 ه موافق 22 فبراير 2018 م واس انطلقت اليوم بمدينة مراكش المغربية أعمال المنتدى الأول لصناع القرار الخليجي الأفريقي ا..
«توليد الوظائف» تقترح: السماح للوافدين بالعمل في بعض المهن مقابل دفع الضرائب
تواصل- الرياض: اقترحت هيئة توليد الوظائف، التي صدر قرار من مجلس الوزراء بإلغائها مؤخراً، في تقرير، رفعته إلى مجلس الشورى، تخصيص بعض الوظائف ..
تراحم جازان تسهم في إطلاق 20 من سجناء الحقوق الخاصة
بمتابعة من رئيسها الفخري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز واصلت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) ..
عام / وزير الخارجية الكويتي: إلى متى نبقى صامتين إزاء موت وتشريد المدنيين في سوريا
واس ندد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت أمام مجلس الأمن الدولي... ..
أحمد الفريدي : موسم لايذكر.. نعوضكم السنة الجاية
The post أحمد الفريدي : موسم لايذكر.. نعوضكم السنة الجاية appeared first on صحيفة صدى الالكترونية. ..
الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر عدداً من القرارات المهمة
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من القرارات، حيث قرر قبول اعتذار عبدالإله مؤمنة وتعيين لؤي السبيعي بديلاً له كأمين عام للاتحاد ..
الأرصاد: ضباب يأثر على الرؤية بالطائف وطريف حتى الثامنة صباحا
نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن أجزاءً من منطقتي مكة المكرمة والحدود الشمالية تشهدان تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، ..
سقوط طفلين في تجمع للمياه بحفرية شمال #بريدة
بلاغ – بريدة باشرت فرق الدفاع المدني بمدينة بريدة في الساعة 10:46 من مساء اليوم الخميس حادث سقوط طفلين في تجمع للمياه داخل حفرية بشارع شمال ..
«تراحم» تسدد مديونيات بـ757 ألف ريال‎ لإطلاق سراح 20 سجيناً في جازان ‏
تواصل- فريق التحرير: نجحت جهود لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة جازان في إطلاق سراح 20 سجيناً كانوا موقوفين على ذمة قضايا..
احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي السابق يتواجد في اجتماع اعضاء شرف الاهلي
The post احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي السابق يتواجد في اجتماع اعضاء شرف الاهلي appeared first on صحيفة صدى الالكترونية. ..
مصرع 10 أشخاص في انهيار عقار بمصر.. حصيلة أولية
لقي 10 أشخاص مصرعهم مساء اليوم الخميس، إثر انهيار عقار مكون من 5 طوابق بأحد أحياء القاهرة. وقالت وسائل إعلام مصرية: إن ..
النمر يفند العلاقة بين البصل وشحم الخروف والكولسترول.. مفهوم خاطئ
تنتشر بعض العادات الغذائية غير الصحيحة بين المواطنين، حيث يدعي البعض نفعها في علاج السمنة أو النحافة وأحياناً التأثير على الكولسترول، ومن ..
تحذير.. الحمية القاسية تهدد حياتك
حذَّر خبراء الصحة من خطورة الحمية القياسية على حياة الإنسان، حيث تتسبب في تدمير جهاز المناعة والتأثير على القدرات الذهنية والعقلية. وجاءت ..
مؤتمر الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان باليمن يستأنف فعالياته في عمّان
تواصل – واس: استؤنفت في العاصمة الأردنية عمّان اليوم فعاليات مؤتمر الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن بمشاركة وفود تمثل العديد من..

المصادر: السعودية